الرئيسية / الاندرويد / Vivo تعلن عن هاتف Vivo Z1 مع شاشة طويلة ذات نتوء وكاميرتين خلفيتين

Vivo تعلن عن هاتف Vivo Z1 مع شاشة طويلة ذات نتوء وكاميرتين خلفيتين

Vivo تعلن عن هاتف Vivo Z1 مع شاشة طويلة ذات نتوء وكاميرتين خلفيتين

يأتي هاتف Vivo Z1 الجديد من فيفو بعد نحو أسبوع من الإعلان عن هاتف Vivo X21i.

يبدو أن الشركات الصينية لا تقنع بجهاز واحد تطلقه كل عام وتعتمد عليه كليًا في أرباحها في سوق الهواتف الذكية، على غرار شركة آبل، فهذه الشركات تطلق كل شهر تقريبًا هاتفًا جديدًا، والغريب في الأمر أن هذه الإستراتيجية تؤتي أُكلها، على الأقل في الصين.

وحديثنا هنا عن شركة Vivo التي أعلنت اليوم عن هاتف ذكي جديد بعد نحو أسبوع من الإعلان عن هاتف Vivo X21i. والهاتف الجديد هو Vivo Z1 الذي لا يختلف عن الهاتف المذكور آنفًا وهاتفي Vivo V9 و Vivo X21 (أُعلن عنه في شهر آذار/مارس الماضي) بشيء. إذ يتوافق في تصميمه مع معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ مطلع العام الحالي، بما في ذلك الشاشة ذات النتوء والكاميرا الخلفية المزدوجة.

ويأتي هاتف Vivo Z1 على غرار Vivo X21 مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 660، والشاشة هي بذات قياس ودقة الهواتف التي أُعلن عنها خلال العام الحالي، فهي بقياس 6.26 بوصات بنسبة 19:9 ودقة 2280×1080 بكسلًا.

ويقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة. ومن الخلف يقدم الهاتف كاميرا مزدوجة بدقة 2+12 ميجابكسلًا إضافة إلى حساس البصمة. والكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسلًا.

ويضم هاتف Vivo Z1 بطارية بسعة 3,260 ميلي أمبيرًا/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع، وبرمجيًا يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة المستخدم Funtouch OS 4.0 الخاصة بشركة Vivo.

ومقابل هذه المواصفات يتوفر هاتف Vivo Z1 اعتبارًا من اليوم في الصين بسعر يعادل 280 دولارًا أمريكيًا، وسوف يتوفر بثلاثة ألوان: الأحمر، والأسود، والأزرق.

ما رأيك بمواصفات وسعر الجهاز الجديد من Vivo؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

Vivo تعلن عن هاتف Vivo Z1 مع شاشة طويلة ذات نتوء وكاميرتين خلفيتين

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تختبر أذرع تحكم بالألعاب للأجهزة المحمولة

مايكروسوفت تختبر أذرع تحكم بالألعاب للأجهزة المحمولة مع أن بعض الهواتف الذكية ذات القدرات العالية …