الرئيسية / تقارير واخبار / Stellio Player مُشغّل موسيقى قوي قابل للتخصيص بشكل كامل

Stellio Player مُشغّل موسيقى قوي قابل للتخصيص بشكل كامل

Stellio Player مُشغّل موسيقى قوي قابل للتخصيص بشكل كامل

Stellio Player مُشغّل موسيقى قوي قابل للتخصيص بشكل كامل

إذا كنت تحب التطبيقات التي لها جمالية مميزة وجيدة، ومحمّلة بنفس الوقت بمزايا رائعة ومفيدة، فتطبيق Stellio Player سيكون أحدها، حيث تم إطلاقه مؤخرًا على متجر قوقل بلاي حصرًا، وهو عبارة عن مُشغّل موسيقى قابل للتخصيص بشكل كبير، ولديه مظهر رائع، فضلًا عن إمكانات تشغيل متطورة وإدارة للمكتبة من الألف للياء.

كمشغل للموسيقى، يولي Stellio الأولوية لجودة الصوت، وهذا يعني أنه يدعم عددًا من أنواع الملفات بدون فقدان الجودة، مثل FLAC، بالإضافة إلى العديد من الصيغ الشائعة (MP3 ،M4A، إلخ)، كما ويمكنك أيضًا الاختيار من عدة إعدادات مسبقة للموازن أو تخصيص الإعدادات الخاصة بك.

حتى لو لم تكن من عشاق الموسيقى، فإن Stellio Player لديه الكثير من الميزات الأخرى لتجعل تجربتك أفضل، على سبيل المثال يمكنه استرداد أغلفة الألبومات لموسيقاك من الإنترنت، وأثناء الاستماع يساعدك البحث المتكامل في الأغاني على الغناء من خلال الكلمات، حتى أنك باستطاعتك خزين كلمات الأغاني والبيانات الوصفية الأخرى مؤقتًا حتى تتمكن من الاستمرار في الاستمتاع بها عندما لا يتوفر لديك اتصال بالإنترنت.

Stellio Player مُشغّل موسيقى قوي قابل للتخصيص بشكل كامل

كما ويدعم تطبيق Stellio Player مؤقت للنوم، مثلًا تحديد وقت لإيقاف المسارات الموسيقية، أو تحديد وقت معين لتشغيل هذه المسارات، وبدلًا من الشريط التقدّم التقليدي، تم استبداله بموجة تتفاعل مع المسار المفتوح، وبالطبع هناك ما يكفي من الإعدادات والمواضيع المتاحة التي يمكنك ضبط واجهة التطبيق حسب ما تراه مناسب.

أخيرًا تطبيق Stellio Player متوفّر للتحميل مجّانًا على قوقل بلاي، على أن تدعم هذه النسخة الإعلانات، وللتخلص منها عليك شراء النسخة الكاملة بسعر 2.99$ مع الاستفادة من الوصول إلى المزيد من الثيمات الإضافية، وبكل الأحوال النسخة المجانية ستجدها قادرة على تلبية رغباتك وأكثر.

Stellio Player مُشغّل موسيقى قوي قابل للتخصيص بشكل كامل

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب أطلقت موزيلا إصدار جديد من …