الرئيسية / تقارير واخبار / تطبيق قوقل يدعم الآن البحث عن الكلية ومعلومات القبول وأكثر

تطبيق قوقل يدعم الآن البحث عن الكلية ومعلومات القبول وأكثر

تطبيق قوقل يدعم الآن البحث عن الكلية ومعلومات القبول وأكثر

تطبيق قوقل يدعم الآن البحث عن الكلية ومعلومات القبول وأكثركجزء من مبادرة قوقل بربط الأشخاص بالفرص الاقتصادية، قدّم تطبيق بحث قوقل “Google” إمكانية البحث عن وظيفة، والتي استفاد منها عشرات الملايين من الباحثين عن العمل في 12 دولة على إيجاد فرصة عمل مناسبة تلائم احتياجاتهم.

لكن الطريق إلى النجاح غالبًا ما يبدأ في وقت أبكر بكثير من البحث عن وظيفة، بالنسبة للكثيرين اختيار الكلية المناسبة هو خطوة مبكرة ومهمة في التحضير للمستقبل، ومع ذلك قد تكون عملية العثور على الكلية المناسبة مربك بعض الشيء، وليس من الواضح دائمًا ما هي العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار وما هي أجزاء المعلومات التي ستكون أكثر فائدة للقرار.

وهذا هو السبب في تقديم قوقل لميزة جديدة تساعد المستخدمين في التنقل والبحث عن الكلية المناسبة، الآن عندما تبحث عن كلية أمريكية لمدة 4 سنوات مثل UCLA أو Spelman College ، ستظهر معلومات حول القبول والتكلفة وحياة الطلاب والمزيد في البحث مباشرةً، مما يسهل استكشاف الخيارات التعليمية والعثور على الكلية التي تلبي احتياجاتك.

كما وسيمنحك البحث وصولاً سهلاً إلى المعلومات حول متوسط ​​التكلفة، بما في ذلك التقسيمات حسب دخل الأسرة، ويمكنك أيضًا البحث عن البيانات حول معدلات التخرج بالإضافة إلى الدخل السنوي النموذجي بعد 10 سنوات من التسجيل، والمصممة لفهم أفضل للنتائج المحتملة للالتحاق بهذه الكلية.

جنبًا إلى جنب تم إدراج طرقًا سهلة لاستكشاف معدلات التسجيل في مرحلة ما قبل التخرج، وإحصاءات حول الهيئة الطلابية، والخريجين البارزين، والكليات المماثلة لتقديم نظرة أكثر شمولًا للمدارس التي تفكر فيها أو قد ترغب في النظر فيها في المستقبل.

أخيرًا أشارت قوقل بأنه هذه التجربة الجديدة تستخدم المعلومات العامة من نظام بطاقة درجات كلية إدارة التعليم بالولايات المتحدة ونظام بيانات التعليم الثانوي الكامل (IPEDS) ، وهي مجموعة بيانات شاملة متاحة لكليات الأربع سنوات، كما وتم العمل مع باحثي التعليم والمنظمات الغير ربحية ومستشاري المدارس الثانوية ومحترفي القبول لبناء تجربة لتلبية احتياجات البحث عن الكلية.

تطبيق قوقل يدعم الآن البحث عن الكلية ومعلومات القبول وأكثر

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

مايكروسوفت ستطلق Xbox One بدون مشغل اسطوانات في عام 2019

مايكروسوفت ستطلق Xbox One بدون مشغل اسطوانات في عام 2019 يعتبر معرض E3 محط أنظار …