الرئيسية / الاندرويد / تسريبات: Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بمستشعر قزحية العين

تسريبات: Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بمستشعر قزحية العين

تسريبات: Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بمستشعر قزحية العين

تشير التقارير إلى سامسونج تنوي الكشف عن حاسبها اللوحي الرائد Galaxy Tab S4 في وقت لاحق من هذا العام.

ظهرت صورة حيّة لما يُعتقد أنّه حاسب سامسونج اللوحي الجديد Galaxy Tab S4، وفقاً لتلك الصورة فإنّ الحاسب اللوحي الجديد المُرتقب سيكون مزوّداً بمستشعر لمسح قزحية العين ومدعوم بتقنية DeX التي تسمح للأجهزة بتوفير تجربة سطح المكتب على شاشة خارجية عبر جهاز توجيه.

ووفقاً لتسريبات سابقة، فإنّ الحاسب اللوحي الجديد سيأتي بشاشة AMOLED مساحتها 10.5 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 1600×2560 بيكسل، ومدعوم بمعالج Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة إلى 4 غيغابايت كذاكرة عشوائية و64 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD، ومن المفترض أيضاً أن يحوي الحاسب اللوحي المُنتظر كاميرا خلفية دقتّها 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

في حين أشارت تسريبات سابقة إلى أنّ Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بنظام تشغيل Android Nougat 7.0 إلّا أن التقارير الجديدة تتحدّث أنّه سيعمل مباشرة بنظام Android Oreo 8.1 وهو ما يعني أنّه يدعم واجهة Samsung Experience 9.5.

ومن غير المؤكّد بعد فيما إذا كانت سامسونج تنوي الكشف عن Galaxy Tab S4 تزامناً مع الموعد المفترض للكشف عن هاتف Galaxy Note 9 أو خلال مؤتمر IFA 2019 المُنتظر عقده في أيلول/سبتمبر المقبل.

المصدر

تسريبات: Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بمستشعر قزحية العين

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه

جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه كشفت جوجل في وقت …