الرئيسية / تقارير واخبار / Lumia 535 قريبا في الاسواق
Lumia 535
Lumia 535

Lumia 535 قريبا في الاسواق

Lumia 535 قريبا في الاسواق

أعلنت شركة مايكروسوفت في الأونة الأخيرة عن أول هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية Microsoft Lumia والذي يحمل إسم لوميا 535، وهذا الهاتف متاح بالفعل للشراء في بعض البلدان بما في ذلك الهند، والأن يبدو أن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار الهاتف Lumia 535 قريبا جدا في المملكة المتحدة. في الواقع، لقد قامت شركة مايكروسوفت بإدراج الهاتف Lumia 535 في النسخة البريطانية من موقعها الرسمي، وتقول الشركة في متجرها أن هذا الهاتف سيكون متاحا للشراء قريبا، على الرغم من أنها لم تقدم تاريخ محدد لموعد إطلاق لوميا a 535 في المملكة المتحدة.

Lumia 535

للتذكير، فإن الهاتف Lumia 535 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 220 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 200 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل لإلتقاط الصور الذاتية Selfie وخلفية بدقة 5 ميغابكسل لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو، بطارية بسعة 1905mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lumia 535 يأتي بسمك 8.8 ملمتر كما أنه يوفر 15GB من المساحة التخزينية السحابية المجانية على خدمة OneDrive مع العلم بأن هذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف لوميا 535 يأتي بعدة خيارات من الألوان للإختيار من بينها بما في ذلك الأزرق السماوي والأخضر الساطع و البرتقالي الساطع، والأبيض والرمادي الداكن، والأسود.

المصدر.

هل تستطيع ميكروسوفت ان تفعل ما لم تفعله نوكيا في سوق الاجهزة الذكية شاركنا برئيك بالتعليقات

Lumia 535 قريبا في الاسواق

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

نتفليكس تختبر ظهور الإعلانات بين الحلقات أثناء مشاهدة المحتوى

نتفليكس تختبر ظهور الإعلانات بين الحلقات أثناء مشاهدة المحتوى بدأت نتفليكس في اختبار خاصية جديدة …