الرئيسية / تقارير واخبار / iPhone 7 Plus يكتسح Pixel XL من جوجل في سرعة الأداء والتعامل مع التطبيقات

iPhone 7 Plus يكتسح Pixel XL من جوجل في سرعة الأداء والتعامل مع التطبيقات

iPhone 7 Plus يكتسح Pixel XL من جوجل في سرعة الأداء والتعامل مع التطبيقات

iphone-7-pixel

تفّوق هاتف iPhone 7 Plus على هاتف شركة جوجل الأخير Pixel XL في اختبارات الأداء والتعامل مع التطبيقات التي أجرتها قناة PhoneBuff المُتخصصة في مجال المراجعات التقنية على يوتيوب.

ويقوم الاختبار على وضع الهاتفين بجانب بعضهما البعض وتشغيل مؤقت زمني وفتح مجموعة من التطبيقات تبدأ من التطبيقات الأساسية الموجودة داخل الهاتف، مرورًا بتطبيقات الشبكات الاجتماعية، وانتهاءً بتطبيقات ثقيلة كالألعاب.

وعند بداية الاختبار تفوق هاتف Pixel XL بأجزاء بسيطة خصوصًا عند تشغيل تطبيق الكاميرا، أو الساعة، أو ألبوم الصور، أو سناب شات أو فيسبوك. لكن ما أن بدأ التوجه نحو فتح تطبيقات ثقيلة حتى ظهر تفوّق iPhone 7 Plus الذي يوفر سرعة معالجة عالية جدًا للألعاب ذات الرسومات المُعقّدة

وبعد انتهاء الدورة الأولى من فتح التطبيقات، أعيد الاختبار من جديد والمفاجأة كانت أن نظام أندرويد 7 على Pixel XL قام بإغلاق بعض الألعاب بشكل كامل لتوفير المزيد من المساحة في ذاكرة الوصول العشوائي داخل الجهاز والبالغة 4 جيجابايت، في حين أن iOS على iPhone 7 Plus حافظ على جميع التطبيقات مفتوحة في الخلفية على الرغم من أن مساحة ذاكرة الوصول العشوائي فيه 3 جيجابايت فقط.

وبشكل عام، تم فتح التطبيقات مرّتين على iPhone 7 Plus بزمن بلغ دقيقة و55 ثانية فقط، في حين أن الدورة الأولى على هواتف Pixel XL استغرقت دقيقة و47 ثانية، لينتهي هاتف جوجل من فتح التطبيقات مرّتين بزمن وقدره ثلاث دقائق وخمس ثواني.

ولا يُعتبر هذا الاختبار الأول الذي تفشل في اجتيازه هواتف جوجل الجديدة أمام هواتف آبل، ففي وقت سابق وصلت نتيجة هواتف جوجل الجديدة في اختبار Geekbench 4 إلى 4100 نقطة، في حين أن iPhone 7 حقق 5600 نقطة، وiPhone 6S حقق 4106 على الرغم من أنه صدر قبل عام كامل من صدور Pixel XL.

المصدر

iPhone 7 Plus يكتسح Pixel XL من جوجل في سرعة الأداء والتعامل مع التطبيقات

عن khaled kronbeh

شاهد أيضاً

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد على الرغم من أن تطبيق Inbox by …