الرئيسية / تقارير واخبار / IFA 2018 : أسوس تكشف عن 5 لابتوبات ZenBook بتصميم أفضل وحواف أقل

IFA 2018 : أسوس تكشف عن 5 لابتوبات ZenBook بتصميم أفضل وحواف أقل

IFA 2018 : أسوس تكشف عن 5 لابتوبات ZenBook بتصميم أفضل وحواف أقل

أسوس تكشف عن 5 لابتوبات ZenBook بتصميم أفضل وحواف أقل

كشفت شركة أسوس في معرض IFA الدولي اليوم في برلين عن أخر إنتاجاتها من الحواسيب المحمولة “لابتوب”، بإطلاقها 5 أجهزة جديدة من سلسلة ZenBook المعروفة. حيث تأتي بقياسات 13 بوصة، 14 بوصة، و15 بوصة.

وأطلقت الشركة عليها أسماء؛ ZenBook 13 (UX333) و ZenBook 14 (UX433) و ZenBook 15 (UX533)، بالإضافة إلى الجهازين المتحولين ZenBook Flip 13 و ZenBook Flip 15 وجميعها تأتي بتصميم أفضل من السابق مع حجم أصغر وحواف أقل بجانب الشاشة يجعلها تأخذ نحو 95% من واجهة المستخدم، مما يعني أنها أصبحت جذابة أكثر وسهلة في الحمل والاستخدام.

وتأتي الأجهزة مع كاميرات 3D مدعومة بالأشعة تحت الحمراء للمساعدة في الدخول إلى ويندوز عبر خاصية الحماية بالتعرف على الوجه Windows Hello، بجانب شاشات بدقة 1080، باستثناء نسخة 15 بوصة التي يمكن زيادة دقتها إلى 4K.

كما تأتي مع أخر إصدار من سلسلة معالجات إنتل U الجيل الثامن التي كشفت عنها الشركة بالأمس، مع معالجات رسومات GeForce GTX 1050 Max-Q من نيفيديا، بجانب ذاكرة رام 16 جيجا بايت وقرص تخزين داخلي من نوع SSD سريع جدًا في قراءة وكتابة البيانات، والذي سيكون بطبيعة الحال بسعات مختلفة.

وفي نفس السياق، فإن النسخ التي تأتي مع شاشة بقياس 13 و14 بوصة، ستجلب لوحة ذكية ضمن لوحة اللمس في الأجهزة، حيث أن صغر حجم الأجهزة يجعل من الصعب إضافة قائمة بالأرقام الجانبية إلى لوحة المفاتيح، لذلك قامت الشركة بتطوير لوحة ذكية يمكن تحويلها إلى شاشة لمسية للأرقام والكتابة اليدوية، أو جعلها بمثابة الفأرة.

وللتذكير، فإن الأجهزة الجديدة ستكون متاحة للشراء الشهر القادم وبأسعار تبدأ من 900$، دون أي تفاصيل حول خيارات المعالجات المتواجدة في كل نسخة أو سعة التخزين.

IFA 2018 : أسوس تكشف عن 5 لابتوبات ZenBook بتصميم أفضل وحواف أقل

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0 أعلنت شركة قوقل عن إنهاء خدمات الدعم …