الرئيسية / الاندرويد / رومات اندرويد / HTC One M7 و HTC One M8 نسخة قوقل لولي بوب تصل الى
HTC One M7 و HTC One M8
HTC One M7 و HTC One M8

HTC One M7 و HTC One M8 نسخة قوقل لولي بوب تصل الى

نسخة قوقل لولي بوب تصل الى HTC One M7 و HTC One M8

بعد تأجيل إصداره لمدة أسبوعين من تاريخ الإصدار الأولي، حصلت أخيرا اليوم نسخ جوجل أو بالاحرى نسخ Google Play Edition من الهاتفين HTC One M7 و HTC One M8 على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop الذي طال إنتظاره. وقد أبلغنا العديد من المستخدمين بالفعل أنهم تلقوا هذا التحديث عبر الهواء. وبالنسبة لهذا التحديث، فهو يستند على نظام الاندرويد 5.0.1 Lollipop، وهذا ما يعني أن شركة HTC قررت تخطي الاندرويد 5.0 Lollipop تماما.

HTC One M7 و HTC One M8
HTC One M7 و HTC One M8

كان من المفترض أن يتم إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لنسخ جوجل من الهاتفين HTC One M7 و HTC One M8 في منتصف شهر نوفمبر الماضي، ولكن تم تأجيل عملية الإصدار مرتين بسبب بعض المشاكل المرتبطة بالإختبارات وإصلاح بعض المشاكل في التحديث. ولكن في صباح هذا اليوم، أعلن نائب رئيس المنتجات في شركة HTC السيد Mo Versi اليوم في حسابه الرسمي على شبكة تويتر أن عملية تحديث نسخ جوجل من الهاتفين HTC One M7 و HTC One M8 إلى نظام الاندرويد 5.0 ستبدأ اليوم، وقد بدأت عملية التحديث بالفعل في العديد من الاماكن حول العالم.

تحديث الأندرويد 5.0.1 Lollipop الذي بدأ بالوصول إلى الهاتفين HTC One M8 و HTC One M7 يبلغ حجمه 500MB، وإذا كنت لا ترغب في إنتظار وصول التحديث عبر الهواء إلى جهازك، فبإمكانك تحميل التحديث وتثبيته يدويا إنطلاقا من الرابط هنا لنسخة Google Play Edition من الهاتف HTC One M8 ومن الرابط هنا لنسخة Google Play Edition من الهاتف HTC One M7.

المصدر

نسخة قوقل لولي بوب تصل الى HTC One M7 و HTC One M8

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

الروم العربي الرسمي

الروم العربي الرسمي Galaxy Note 5 SM-N920C /5.1.1

الروم العربي الرسمي Galaxy Note 5 SM-N920C /5.1.1 الروم العربي الرسمي جالكسي نوت 4 SM-N910C …