الرئيسية / الاندرويد / Honor تعلن عن سوار Honor Band 4 بسعر يبدأ من 15 دولارًا

Honor تعلن عن سوار Honor Band 4 بسعر يبدأ من 15 دولارًا

Honor تعلن عن سوار Honor Band 4 بسعر يبدأ من 15 دولارًا

بعد الإعلان عن هاتفي Honor 8X و Honor 8X Max، أعلنت شركة Honor عن الجيل الجديد من سوارها الإلكتروني Honor Band 4 الذي يأتي مع شاشة AMOLED ملونة وزر “الرئيسية”.

ويهدف سوار Honor Band 4 الإلكتروني الجديد إلى إزاحة سوار Mi Band 3 من شركة شاومي من لقب أرخص سوار إلكتروني، إذ لا يتجاوز سعر السوار الجديد الـ 30 دولارًا أمريكيًا.

ويقدم Honor Band 4 شاشة بقياس 0.95 بوصة مع زجاج حماية منحنٍ 2.5D، وهو يتضمن عددًا من الحساسات، مثل عداد الخطى، وتتبع النوم، وعداد نبضات القلب، إضافةً إلى مقاومة الماء والغبار حتى عمق 5 أمتار.

ويمتاز السوار بأنه يتضمن ميزة Huawei TruSleep 2.0 التي تراقب دورة النوم الكاملة، بما في ذلك مرحلة “حركة العين السريعة” التي تُعرف اختصارًا بـ “ريم” REM، وهي المرحلة التي يحدث فيها أكثر الأحلام ويزيد خفقان القلب والتنفس.

كما يمتاز Honor Band 4 بأن يدعم ميزة Huawei TruSeen 2.0 التي تراقب خفقان القلب طوال الوقت، خاصةً أثناء أنشطة مثل الجري، والمشي، وقيادة الدراجات. هذا وتكفي بطارية الجهاز، التي تأتي بسعة 100 ميلي أمبير/ساعة، لمدة 14 من الاستخدام المعتدل.

وإلى جانب Honor Band 4، أطلقت الشركة نسخة خاصة باسم Honor Band 4 Running Edition، تمتاز بأنها تأتي مع شاشة PLED. ولكن بخلاف النسخة القياسية، فإنها تأتي مع شاشة أحادية اللون. ومع بطارية بسعة 77 ميلي أمبير/ساعة، ولكن توفر حساسات خاصة برياضة الجري، مثل الإيقاع، وطول الخطوة، والاتصال الأرضي، ونمط ركض القدم.

وتعتزم Honor طرح سوار Honor Band 4 بثلاثة ألوان، هي الأسود والأزرق والوردي، وبسعر يعادل 29.15 دولارًا أمريكيًا، أما سوار Honor Band 4 Running Edition فسوف يتوفر بستة ألوان، هي الأسود والأزرق والأحمر والأصفر والأخضر والوردي وبسعر يعادل 15 دولارًا أمريكيًا فقط.

هذا، وسوف يبدأ توفر السوارين في الصين اعتبارًا من 20 أيلول/سبتمبر الجاري، ولا معلومات عن توفره في الأسواق العالمية حاليًا.

ما رأيك بمواصفات وسعر سوار Honor Band 4 الجديد؟ دعنا نعرف بالتعليقات

Honor تعلن عن سوار Honor Band 4 بسعر يبدأ من 15 دولارًا

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …