الرئيسية / الاندرويد / HDM تؤكد التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا إلى Android P

HDM تؤكد التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا إلى Android P

HDM تؤكد التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا إلى Android P

من جديد، أكّدت شركة HDM Global المالكة لعلامة Nokia التجارية التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا الذكية إلى نسخة Android P.

وفقاً لـ Neil Broadley مدير التسويق في الشركة، فإنّ شركته مهتمّة للغاية بأمان عملائها وحصولهم على أفضل تجربة ممكنة، وأكّد أنّ جميع سلسلة هواتف نوكيا الذكية التي صدرت خلال السنتين الماضيتين ستحصل على تحديث Android P بما فيها الأجهزة التي تمّ الكشف عنها اليوم نوكيا 2.1، نوكيا 3.1، ونوكيا 5.1.

هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام Android One بما فيها هواتف نوكيا 8 سيروكو، نوكيا 7 بلس، نوكيا 6.1، نوكيا 5.1، ونوكيا 3.1 ستحصل على جميع تحديثات جوجل الرئيسية لمدّة عامين من تاريخ إصدارها. في حين أنّ هواتف نوكيا منخفضة المواصفات والتي تعمل بنظام Android Go مثل نوكيا 1 ونوكيا 2 ستحصل على ترقية في وقت لاحق.

وسبق لشركة HDM Global أن وعدت مستخدميها مراراً بتحديث الإصدارات الأولى من هواتف نوكيا الذكية إلى نسخة Android P وهي هواتف نوكيا 3، نوكيا 5، نوكيا 6، ونوكيا 8.

الجدير بالذكر أنّ هواتف نوكيا دائماً ما تُعتبر سبّاقة بالحصول على تحديثات جوجل الرسمية مقارنة بشركات الهواتف الذكية الأخرى وهي نقطة إيجابية بالطبع. هل يشجعك هذا الأمر على شراء هاتف ذكي من نوكيا؟

HDM تؤكد التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا إلى Android P

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …