الرئيسية / الاندرويد / Google Drive تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى المشترك

Google Drive تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى المشترك

Google Drive تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى المشترك

تسهل خدمة جوجل درايف Google Drive تخزين الملفات ومشاركتها سحابيًا حتى تتمكن من التعاون بشكل آمن مع فريقك وعملائك أثناء التنقل.

إذا كنت تستخدم G Suite، سواء في المنزل أو في العمل، فمن المحتمل أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الملفات مع مالكين متعددين، حيث تميل خدمة التخزين السحابي من جوجل Google Drive إلى تضمن الكثير من الملفات المشتركة، مما قد يؤدي في النهاية إلى وجود فوضى كبيرة ضمن قسم الملفات المشتركة معك “Shared with Me”.

ويبدو أن جوجل تعرف ذلك، وتحاول مساعدتك في تنظيم وترتيب هذا القسم بمساعدة الذكاء الاصطناعي، إذ أعلنت جوجل عن واجهة جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين طريقة عثور المستخدمين على الملفات ضمن Google Drive، بحيث ستبدأ الخدمة في الأيام المقبلة بتخمين الملفات التي تريد فتحها.

ووفقًا لجوجل، فإن عملية البحث عن المحتوى المشترك من قبل المالك هو الطريقة الأكثر شعبية للعثور على الأشياء، لذلك، فإن الواجهة الجديدة المعاد تصميمها سوف تستخدم الذكاء الاصطناعي للتنبؤ حول الأشخاص والملفات التي من المرجح أنك تريد الوصول إليها وجعلها أكثر وضوحًا، بحيث ستشاهد في أعلى الصفحة مربعات “الوصول السريع” للأشخاص المختلفين الذين لديهم ملفات شاركوها معك.

وتبعًا لذلك فإنه بإمكانك الوصول إلى جميع الملفات المشتركة في حسابك، على أن يتم تنظيمها بأي طريقة تختارها، مع سرد أصحاب الملفات إلى جانب تلك الملفات التي تم مشاركتها، بالإضافة إلى علامة عامة جديدة “تمت مشاركته بواسطة” لكل ملف ضمن Google Drive، بينما سيتم على الأجهزة المحمولة عرض قائمة وصول سريع مماثلة أعلى قائمة الملفات التي تم فتحها مؤخرًا.

هذا التغيير سيصل خلال الأسابيع المقبلة إلى جميع إصدارات G Suite والمستخدمين النهائيين، في حين تشير جوجل إلى وجود المزيد من التحسينات القادمة خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي تستخدم إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

 

المصدر

Google Drive تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى المشترك

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة جوجل تطرح محرر الأفلام الجديد لمستخدمي …