الرئيسية / تقارير واخبار / Bixby المساعد الصوتي لسامسونج يعاند Note 9 ولا يمكن إيقاف تشغيله

Bixby المساعد الصوتي لسامسونج يعاند Note 9 ولا يمكن إيقاف تشغيله

Bixby المساعد الصوتي لسامسونج يعاند Note 9 ولا يمكن إيقاف تشغيله

على النقيض من إصدارت سامسونج السابقة، نوت 9 يملك العديد من المواصفات التي جعلته جهازاً محبوباً لفئة كبيرة من محبي سامسونج، لكن يبدو أن الاصدارات السابقة مثل جالكسي S9، S8، نوت 8، تفوقت عليه بقدرتها على ايقاف تشغيل Bixby.

ولا يملك مفتاح التحكم بالمساعد الصوتي في نوت 9، ولا حتى التطبيق الخاص بالمساعد خاصية ايقاف تشغيل Bixby،  حيث احتوت الإصدارات السابقة على خاصية ايقاف المساعد الصوتي فقط،، دون المقدرة على تخصيص المفتاح الخاص به لاستخدامات أخرى، ويظهر ذلك عند محاولة إجراء بحث سريع عن مفتاح Bixby ستصل لشاشة فارغة من أي أوامر كما هو موضح في الصورة.

والجدير بالذكر أن جالكسي S9 و نوت 8 قد عانيا من نفس المشكلة، حتى قامت سامسونج بتحديث إصدار للمساعد الصوتي يوفر خاصية إيقافه، وقد كانت شكاوي المستخدمين حول الضغط على مفتاح Bixby بالخطأ عن محاولة استخدام مفاتيح التحكم بالصوت، ولكن التحديث الجديد ساعد بشكل أو بأخر بحل المشكلة ولكن ليس بشكل يلبي رغبة المستخدمين التامة.

ومن المرجح أن تقوم سامسونج بترقية الإصدار الحالي لمساعدها الصوتي لتسمح بايقاف تشغيله، لكن حتى تلك اللحظة ستبقى بمثابة معضلة يعاني أحدث إصدارات الشركة الكورية.

Bixby المساعد الصوتي لسامسونج يعاند Note 9 ولا يمكن إيقاف تشغيله

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018 جولة جديدة لأبرز مشاريع منصة كيك ستارتر …