الرئيسية / تقارير واخبار / Ava Lockscreen تطبيق جديد يَحُلّ محل شاشة قفل هاتفك الأندرويد

Ava Lockscreen تطبيق جديد يَحُلّ محل شاشة قفل هاتفك الأندرويد

Ava Lockscreen تطبيق جديد يَحُلّ محل شاشة قفل هاتفك الأندرويد

استمرارًا منا في تقديم التطبيقات الجديدة والمفيدة لجموع المستخدمين، معنا لهذا اليوم أحد التطبيقات الجديدة والذي حمل اسم Ava Lockscreen، وطبعًا عندما نوُصف التطبيق فلا يكون ذلك محض كلام، حيث نقوم بتجربته بشكل عميق، عمومًا فيما يخص مهمة التطبيق فهي تتبلور في جعله بديلًا لشاشة القفل من على جهازك الأندرويد، وفيما يلي مميزاته الرئيسية:

حيث معه ستحصل على أفضل ميزات شاشة القفل المتاحة حاليًا لنظامي تشغيل أندرويد و iOS، أبرزها التحقق من الإشعارات والتعامل معها بشكل بسيط للغاية، كذلك ميزة التمرير “الإيماءة” للوصول إلى أدواتك المفضلة، فضلًا عن عملية تخصيص نمط الإشعارات والساعة والخلفية والاختصارات.

وليس هذا فحسب بل هناك ميزة تجميع الإشعارات الذكية، وحتى ميزة الرد المباشر من شاشة القفل، لتحصل على أفضل تجربة ممكنة من شاشة قفل جهازك الاندرويد، كما ويدعم التطبيق قفل الشاشة عبر بصمة الأصبع، طبعًا إن كان جهازك يدعم هذا المستشعر، وإن لم يكن هناك الدعم فسيكون عليك استخدام PIN أو النمط المرسوم.

ومن مميزات تطبيق Ava Lockscreen الأخرى، دعمه للخلفيات المتحركة والخلفيات الحيّة، ودعمه لاختيار موضوع “ثيّم” الذي يُعجبك، وهناك أداة الويدجت من على شاشة القفل، وعلى عكس معظم التطبيقات الأخرى لا يتضمن التطبيق أي أذونات لها علاقة بالإنترنت، بذلك تكون بياناتك محفوظة وآمنة جدًا.

أخيرًا تطبيق Ava Lockscreen متاح للتحميل بشكل مجاني من على متجر قوقل بلاي، مع دعم هذه النسخة للإعلانات، وللتخلص منها قم بشراء النسخة الكاملة من التطبيق والتمتع بكافة مزاياه كاملةً.

Ava Lockscreen تطبيق جديد يَحُلّ محل شاشة قفل هاتفك الأندرويد

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟

هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ أعود بعد انقطاع سنوات طويلة للتدوين في الموقع …