الرئيسية / الاندرويد / واتساب يختبر زيادة المهلة الزمنية لحذف الرسائل

واتساب يختبر زيادة المهلة الزمنية لحذف الرسائل

واتساب يختبر زيادة المهلة الزمنية لحذف الرسائل

أحدث نسخة تجريبية من تطبيق واتساب تعمل على زيادة المهلة الزمنية لحذف الرسائل إلى 4096 ثانية، بدلًا من  420 ثانية.

خلال شهر أكتوبر 2017، بدأ تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp بطرح إمكانية حذف الرسائل نهائيًا من المحادثات بالنسبة للمرسل والمستقبل بعد إرسالها لمستخدمي النسخة التجريبية من تطبيقها على أندرويد، وهي الميزة التي من شأنها تخفيف الكثير من المشاكل بالنسبة للمستخدمين وتقليل عدد المواقف المحرجة المتنوعة التي قد تحصل بسبب خطأ في الإرسال أو أي شيء من هذا القبيل.

هذه الميزة تعمل في حال كان كل من المرسل والمستقبل يمتلكان أحدث نسخة من تطبيق واتساب، بالإضافة إلى وجود شرط المدة الزمنية، بحيث ينبغي حذف الرسالة خلال فترة زمنية قدرها 420 ثانية ( 7 دقائق )، وإن لم تقوموا بعملية الحذف خلال هذا الوقت، لن يكون بالإمكان تنفيذ ذلك.

ويبدو أن الفريق المطور لتطبيق واتساب يفكر في زيادة هذه المدة الزمنية، بحيث أن أحدث نسخة تجريبية من التطبيق والتي تحمل رقم البناء 2.18.69 تعمل على زيادة المهلة الزمنية لحذف الرسائل إلى 4096 ثانية ( 68 دقيقة و 16 ثانية )، مما يعني أن مستخدمي التطبيق سيكون لديهم أكثر من ساعة لحذف الرسائل المرسلة من قبلهم.

وبصرف النظر عن زيادة الحد الزمني لميزة حذف الرسائل، فإن النسخة التجريبية تجلب أيضًا تغييرات طفيفة أخرى بما في ذلك تحديثًا لميزة الملصقات التي يتم تعطيلها بشكل افتراضي، بحيث حصلت الميزة على أيقونة معدلة، إلى جانب ميزة قفل التسجيل الصوتي، والتي تلغي الحاجة إلى الضغط بشكل مستمر على الزر أثناء تسجيل مكالمة صوتية.

كما يختبر تطبيق واتساب ميزة إضافية لمكافحة انتشار الرسائل الكاذبة تسمى “الرسائل التي تم إعادة توجيهها”، بحيث تعمل هذه الميزة على تحديد ما إذا كان قد تم إعادة إرسال الرسالة من محادثة أخرى أو من نفس المحادثة.

المصدر

واتساب يختبر زيادة المهلة الزمنية لحذف الرسائل

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة من المفترض أن أن تقوم جوجل …