الرئيسية / الاندرويد / واتساب تختبر عرض الفيديو بوضع “صورة في صورة”

واتساب تختبر عرض الفيديو بوضع “صورة في صورة”

واتساب تختبر عرض الفيديو بوضع “صورة في صورة”

نشرنا أول أمس تقريرًا عن أن شركة فيسبوك تعتزم اتخاذ خطوات جدية لكسب المال من خدمة التراسل الفوري التابعة لها، واتساب، وذلك عن طريق الإعلانات أو السماح للشركات بالتواصل مع العملاء المحتملين عن طريقها.

ولكن لكي تحقق الأرباح المرجوة يجب أن تحافظ واتساب على موقع الصدارة في سوق تطبيقات التراسل، وذلك من خلال المزايا الجديدة التي تحافظ على المستخدمين الحاليين، الذين يتجاوز عددهم الـ 1.5 مليار مستخدم، وتجذب مستخدمين جددًا.

وبعد إعلان واتساب في الأسبوع الماضي عن إطلاق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية الجماعية لجميع مستخدميها، ها هي الآن تختبر ميزة أخرى تتعلق بالفيديو، وهي ميزة أعتقد أنها مهمة، خاصةً للمستخدمين الذي يقضون وقتًا طويلًا على الخدمة.

وفي الوقت الذي أصبح كثيرٌ من مستخدمي واتساب يشاركون مقاطع فيديو طويلة من خدمات مثل إنستاجرام ويوتيوب، يبدو أن واتساب أصبحت تدرك أهمية ميزة “صورة في صورة” التي توفرها تطبيقات الفيديو الأخرى، مثل يوتيوب.

ووفقًا لموقع WABetaInfo، المتخصص في رصد المزايا المخفية في النسخ التجريبية من تطبيق واتساب، فإن الخدمة تعمل منذ أشهر على إضافة ميزة “صورة في صورة” التي تدعم تشغيل مقاطع الفيديو من إنستاجرام ويوتيوب.

فإذا ضغطت على أي فيديو وصلك من هاتين الخدمتين، فإنه سيشتغل بوضع “صورة في صورة” على نحو يسمح لك بمتابعة قراءة الرسائل.

ونبه موقع WABetaInfo إلى أن هذه الميزة لا تظهر لدى جميع المستخدمين، لذا قد تكون تستخدم النسخ التجريبية من واتساب ولا تظهر لديك الميزة. ولكن إن أردت تجربة النسخة التجريبية الأحدث من واتساب، فيمكن تنزيلها كملف APK مستقل من هنا.

ما رأيك بهذه الميزة؟ هل تراها مفيدة؟ دعنا نعرف في التعليقات.

واتساب تختبر عرض الفيديو بوضع “صورة في صورة”

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تقرير عن اختراق المئات من حسابات إنستغرام

تقرير عن اختراق المئات من حسابات إنستغرام أفاد المئات من مستخدمي تطبيق إنستغرام أنّ حساباتهم …