الرئيسية / عالم أبل / هواتف iPhone الجديدة ستزوّد بشاشات OLED لكنها ليست مُنحنية الأطراف

هواتف iPhone الجديدة ستزوّد بشاشات OLED لكنها ليست مُنحنية الأطراف

هواتف iPhone الجديدة ستزوّد بشاشات OLED لكنها ليست مُنحنية الأطراف

 

OLED

أصدرت شركة IHS Markit، المُتخصّصة في مجال تحليل السوق، تقريرًا من تحرير واين لام Wayne Lam تناول هواتف iPhone

القادمة مع نهاية 2017، وتحديدًا شاشات تلك الأجهزة التي ستكون من نوع OLED بنسبة كبيرة.

وقال لام إن آبل ستعتمد على نوع الشاشات الجديد بكل تأكيد، لكنها لن تكون مُنحنية الأطراف مثلما أشارت بعض التقارير، بل ستكون مُستوية تمامًا مع إنحناء بسيط جدًا على الأطراف مثلما هو الحال في الأجيال الحالية iPhone 7 وiPhone 7 Plus، إذ يسمح هذا الأسلوب بحماية الشاشة من الانكسار بسهولة.

وتُعرف تلك الشاشات، التي تأتي بأطراف بإنحناء قليل، في عالم التصميم بـ 2.5D، وهو مفهوم ستعتمد آبل عليه في الهاتف الجديد ذو المواصفات الرائدة، إذ تستبعد IHS Markit وجود حواف دائرية مثل المُستخدمة في هواتف سامسونج Galaxy S7 Edge.

وأشارت الكثير من التقارير إلى رغبة آبل في الاعتماد على شاشات مُنحنية الأطراف في الجيل الجديد من هواتف iPhone، إذ أجمعت مصادر مثل KGI وThe Wall Street Journal على هذا الأمر، لكن من المُمكن أن يكون قصدهم على شاشات 2.5D وليس على الانحناء الكامل.

وذكر موقع The Bell الكوري قبل أيام قليلة أن شركة آبل تنوي الاعتماد على شاشات OLED في جميع هواتف iPhone مع حلول 2019، حيث ستبدأ بهواتف iPhone 8 هذا العام، وتنوي إنتاج 600 مليون جهاز.

يُشار أن وكالة Nikkei الآسيوية أصدرت تقريرًا يؤكّد وجود ثلاثة هواتف iPhone في جُعبة آبل هذا العام أحدها بشاشة OLED حجمها 5.8 بوصة، لتتّفق بذلك مع البقية بعدما سبق لها الحديث عن وجود هاتف بحجم 5 بوصة عوضًا عن 5.8 بوصة.

Source link

هواتف iPhone الجديدة ستزوّد بشاشات OLED لكنها ليست مُنحنية الأطراف

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

حيلة بسيطة في هاتف iPhone لتصوير فيدوهات أفضل بكثير

حيلة بسيطة في هاتف iPhone لتصوير فيدوهات أفضل بكثير هناك بالفعل طريقة …