الرئيسية / مقالات / هاتف Redmi Note 4 يُحقق مبيعاتٍ غير مسبوقة لشاومي

هاتف Redmi Note 4 يُحقق مبيعاتٍ غير مسبوقة لشاومي

هاتف Redmi Note 4 يُحقق مبيعاتٍ غير مسبوقة لشاومي

 

أعلنت اليوم شركة شاومي عن تحقيقها لسبقٍ جديد في عالم مبيعات الهواتف الذكية: هاتف Redmi Note 4 هو أول هاتف ذكي يتم بيع أكثر من مليون نسخة منه خلال 45 يوم من طرحه في السوق الهندية. بهذه الصورة، يبدو أن قرار الشركة بدء طرح الهاتف في السوق الهندية قبل حوالي شهرين قد بدأ يؤتي بثماره.

Redmi Note 4

يعتبر هاتف Redmi Note 4 أحد أبرز الهواتف منخفضة الكلفة،

نظرًا للمواصفات القوية التي يمتلكها إضافةٍ لبطاريته الكبيرة بسعة 4100 ميللي آمبير وتضمينه بكل التقنيات التي يرغب المستخدمون بها: شاشة كبيرة، معالج قويّ، حساس بصمة، مساحة تخزين كبيرة ومنفذ microSD، معالج صوتي متقدم بدقة 24-بت…الخ.

مقابل كافة هذه المواصفات، تم طرح الهاتف بسعرٍ قدره 146 دولار أمريكيّ، ما يمثل صفقةً رائعة بمجال الهواتف الذكية، وربما أحد أفضل الصفقات عند مقارنة السعر مع المواصفات. المشكلة الأساسية المتعلقة بهواتف شاومي هو اقتصار طرحها على أسواق الصين والهند وبعض دول شرق آسيا، ولكن تبقى هنالك إمكانية طلبها عبر المتاجر الإلكترونية، مثل متجر GearBest.

بهذه الطريقة، تستمر شاومي بنجاحاتها التي بنتها على قاعدة أرخص سعر ممكن مع أعلى مواصفاتٍ متوفرة، ويبدو أن تركيزها على السوق الهندية في الفترة الأخيرة يستند لتراجع مبيعاتها في الصين بالمقارنة مع المنافسين الآخرين مثل هواوي و Oppo و Vivo، فضلًا عن أن السوق الهنديّ لا يزال “فتيًا” نوعًا ما وغير متخم بالشركات المختلفة، مثل السوق الصينية التي بدأت الكثير من التقارير عند بدء وصولها لحالة “الإشباع” أو “الركود” من حيث تزايد مبيعات الهواتف الذكية.

ما رأيكم بهواتف شاومي؟ هل سبق وأن اقتنيم أحدها؟ ما رأيكم بها؟ شاركونا رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

Source link

هاتف Redmi Note 4 يُحقق مبيعاتٍ غير مسبوقة لشاومي

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

شركة فيزا VISA تتيح للمطورين والشركات الناشئة في المنطقة تطوير حلول مالية مُبتكرة

شركة فيزا VISA تتيح للمطورين والشركات الناشئة في المنطقة تطوير حلول مالية مُبتكرة   أطلقت …