الرئيسية / الاندرويد / هاتف Nokia 7 Plus يحصل على نسخة تجريبية جديدة من نظام أندرويد 9 باي

هاتف Nokia 7 Plus يحصل على نسخة تجريبية جديدة من نظام أندرويد 9 باي

هاتف Nokia 7 Plus يحصل على نسخة تجريبية جديدة من نظام أندرويد 9 باي

لمّا أطلقت شركة HMD النسخة التجريبية الأخيرة من نظام أندرويد 9 باي مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، وعد أحد مسؤولي الشركة بأن النسخة النهائية من النظام سوف تبدأ الوصول لهواتف نوكيا خلال شهر أيلول/سبتمبر الحالي، ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث، أو على الأقل قد يحدث قبل نهاية الشهر.

فقد بدأت الشركة الفلندية إطلاق نسخة تجريبية أخرى؛ تحمل رقم الإصدار v3.190، من أندرويد 9 باي لهاتف Nokia 7 Plus، وهي تتضمن التصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018، إلى جانب عدد من التحسينات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أنه قد نُشرت على الإنترنت لقطة لشاشة هاتف يُقال إنه Nokia 7 Plus حصل على تحديث أندرويد 9 باي، تظهر حجم التحديث، إضافة إلى المزايا الجديدة التي جاء بها، ولكن يبدو أن تلك الصور لم تكن للهاتف.

أما عن سبب حصول هاتف Nokia 7 Plus على تحديث أندرويد 9 باي قبل غيره فهو بسبب أنه يدعم برنامج Android One، لذا يُتوقع أن تحصل هواتف HMD التي تدعم البرنامج على التحديث قريبًا، وهي Nokia 8 Sirocco، و Nokia 6.

كما يُشار إلى أن شركة HMD كانت قد وعدت بإطلاق تحديثات أندرويد الرئيسية لهواتفها للسنتين القادمتين، إضافة إلى التحديثات البرمجية لمدة 3 سنوات.

هل تستخدم هاتف Nokia 7 Plus وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

هاتف Nokia 7 Plus يحصل على نسخة تجريبية جديدة من نظام أندرويد 9 باي

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …