الرئيسية / الاندرويد / هاتف LG G7 ThinQ يتضمن شاشة فائقة الوضوح

هاتف LG G7 ThinQ يتضمن شاشة فائقة الوضوح

هاتف LG G7 ThinQ يتضمن شاشة فائقة الوضوح

أكدت شركة إل جي الكورية الجنوبية من خلال بيان صحفي استعدادها لكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 ThinQ في بداية شهر مايو.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة إل جي عبر بيان صحفي أنها سوف تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة المسمى LG G7 ThinQ ضمن حدث تقيمه بمدينة نيويورك بتاريخ 2 مايو القادم، بالتزامن مع إطلاقه بتاريخ 3 مايو في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف، حيث تم نشر الصور الصحفية، إلى جانب قيام المسرب الشهير Evan Blass بنشر تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر تتضمن صورة تثبت أن إل جي قامت بنقل زر الطاقة إلى الجانب الأيمن من الجهاز، إلى جانب صورة رسمية تعطينا نظرة عن كثب من جميع الزوايا.

وفي حال كنت تريد من الشائعات، فإن تقريرًا جديدًا يشير إلى أن هاتف LG G7 ThinQ يتميز بشاشة IPS LCD فائقة الوضوح FullVision بقياس 6.1 إنش بدقة 3120×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:5:9، مما يعني أنها أطول من سابقتها الموجودة ضمن جهاز LG G6، ولديها إطار سفلي أقل نحافة بنسبة 50 في المئة

كما أنها ستكون أكثر سطوعًا وحيوية، بحيث يمكنها تحقيق مستوى سطوع أقصى يبلغ 1000 شمعة لكل متر مربع، وللتوضيح فإن هذه القدرة تعتبر ضعف قدرة سطوع شاشة هواتف Pixel XL و OnePlus 3T و Pixel 2 و Note 8 في وضع السطوع الكامل، وحوالي 400 شمعة أكثر بالمقارنة مع قدرة السطوع الكاملة لشاشة هاتف iPhone 8.

ويبدو أن قدرة سطوع شاشة هاتف LG G7 ThinQ ليست الميزة الوحيدة الجديرة بالملاحظة، إذ تغطي تقنية العرض Super Bright الجديدة من إل جي نسبة مئة في المئة من مساحة اللون DCI-P3، ويمكنها التبديل تلقائيًا بين ستة إعدادات مختلفة للألوان اعتمادًا على ما يتم عرضه، بما في ذلك Auto و Eco و Cinema و Sports و Game و Expert.

وعند تشغيل أحد مقاطع الفيديو على سبيل المثال فإن هاتف LG G7 ThinQ ينتقل إلى وضع السينما، بينما عندما تقوم بتصفح الويب فإن الهاتف يعمل على تحسين إعدادات الشاشة لتقليل استهلاك الطاقة بما يشابه أوضاع شاشة الهاتف الذكي مثل السطوع العالي في Galaxy Note 8 الذي يوفر طاقة إضافية للشاشة لزيادة سطوع الصورة.

كما يشابه وضع Adaptive على OnePlus 5T، والذي يغير الإشباع اللوني للشاشة في تطبيقات معينة عندما يكتشف مستشعر الضوء المحيط وجود ضوء ساطع، وتقول شركة إل جي إن ميزة التبديل تساعد شاشة G7 في توفير متوسط طاقة بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع هاتف LG G6.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الجهاز يتضمن زر مخصص لاستدعاء مساعد جوجل الذكي Google Assistant، مع منفذ لسماعات الرأس من قياس 3.5 ميليمتر، ومنفذ من نوع USB Type-C، مع معالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة باستخدام بطاقة microSD.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الجهاز قد يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.4، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

المصدر

هاتف LG G7 ThinQ يتضمن شاشة فائقة الوضوح

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تويتر تعلن عن حل جديد لمشكلة الرموز التعبيرية على نظام أندرويد

تويتر تعلن عن حل جديد لمشكلة الرموز التعبيرية على نظام أندرويد تعتزم تويتر تغيير تطبيقها …