الرئيسية / لينوفو / ميزات ومواصفات Lenovo P70
Lenovo P70
Lenovo P70

ميزات ومواصفات Lenovo P70

ميزات ومواصفات Lenovo P70

دّمت Lenovo واحد من أفضل هواتف أندرويد منخفضة التكلفة، فالـP70 تميّز بالمواصفات التي أعتبرها رائعة بالنظر للسعر الذي ستدفعه بالمقابل، وأيضًا بطّارية بعمر طويل. دعونا نتعرّف عليه أكثر.

ميزات ومواصفات Lenovo P70
ميزات ومواصفات Lenovo P70

الهاتف يمتلك شاشة بحجم 5 انش وبدقة 720 في 1280، دقة كهذه أعتبرها ممتازة بالنظر لحجم الشاشة الذي يعتبر ليس كبيرًا في يومنا هذا. الشاشة من نوع IPS LCD والتي ستعطيك ألوان ممتازة، وزوايا رؤية حادة. الهاتف يعمل بمعالج Mediatek MT6752 بثمانية أنوية وبتردّد 1.7GHz. المعالج حقّق في اختبار البنشمارك الخاص بـAntutu Benchmark ما يقارب 41 نقطة، وأيضًا معالج الرسوميّات حقّق 3067 نقطة بواسطة اختبار Ice Storm Extreme من خلال برنامج 3D Mark.

الهاتف يعمل بنظام Android 4.4.2، وبواجهة Lenovo الخاصة بها. الواجهة هنا لم تكن جيّدة وكنت أتمناها أفضل.

الهاتف يمتلك كاميرا خلفية بدقة 13MP، ومع فلاش LED، كما أنها تدعم التصوير الفيديو بدقة 1080p. الكاميرا الخلفية لا تتوقّع منها كثيرًا، قد يكون 13MP رقمًا كبيرًا لكن الصور حقًّا غير جيّدة. بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 5MP، الصور الملتطقة من خلال الكاميرا الأمامية تعتبر جيّدة، على الأقل بالنسبة لكاميرا أماميّة.

تصميم الهاتف ممتاز، وكذلك مواد التصنيع، فهي من البلاستيك المعتّم وبالتالي لن يتّسخ بسرعة ولن يطبع البصمات بسرعة.

الهاتف يمتلك بطّارية ضخمة بمقدار 4000mAh، وكذلك يدعم منفذين للشريحة ويدعم شبكات الجيل الرابع. كما ستحصل على سلك GTO وغطاء للحماية، غطاء للشاشة ضمن محتويات الصندوق.

الهاتف متوفّر في السوق السعودي وسيكلفّك 899 ريال سعودي.

ميزات ومواصفات Lenovo P70

عن hussam mulla

شاهد أيضاً

Lenovo قد تُطلق نظارة واقع افتراضي في الخريف القادم

Lenovo قد تُطلق نظارة واقع افتراضي في الخريف القادم   يتحدث الكثير من التقنيين عن …