الرئيسية / تقارير واخبار / منصة رسال تطلق خدمة بطاقات الهدايا الرقمية

منصة رسال تطلق خدمة بطاقات الهدايا الرقمية

منصة رسال تطلق خدمة بطاقات الهدايا الرقمية

منصة رسال تطلق خدمة بطاقات الهدايا الرقمية

أطلقت شركة رسال المتخصصة في خدمات الاهداء، خدمة بطاقات الهدايا الرقمية e-Gift Card التي تسمح للمستخدمين بإرسال البطاقات الخاصة بالمتاجر الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، وغيرها من مواقع الخدمات المعروفة التي تتطلب الدفع للحصول على بعض الخدمات.

وأوضح الشريك المؤسس لرسال (حاتم الكاملي) أن هذه الخطوة تأتي تحقيقًا لأحد أهداف رسال في تسخير التقنية والابتكار لتغيير تجربة الإهداء وتحسين التواصل بين الناس بطريقة سهلة تساعدهم على التعبير عن مشاعرهم، وإهداء من يحبون بشكل لطيف وممتع.

كما أكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن خارطة طريق تم وضعها في رسال بشكل استراتيجي والتي بدأتها الشركة بالورود فقط في مدينة جدة كخطوة أولى، قبل التوسع في الهدايا والمدن بشكل تدريجي وصولا لـ 25 مدينة في السعودية وأكثر من 175 نوع من الهدايا.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة لزيادة توسعها في سوق الهدايا الرقمية واستغلال التطور الكبير في هذا المجال، وخاصة البطاقات الالكترونية التي ستمنح الفرصة للجمهور السعودي بشراء واهداء بطاقات لمتاجر؛ مثل أمازون، سوني، إكس بوكس، نتفليكس، آيتونز، نينتندو، وغيرها بكل سهولة ويُسر.

كانت رسال قد انطلقت في 2016 بشكل تجريبي في جدة، قبل أن تتمكن من الوصول إلى 25 مدينة سعودية، وقد كللت ذلك النجاح بنمو 147% في النصف الأول من 2018. وتسعى لاحقًا للوصول إلى أكثر من 100 مدينة حول العالم بشكل تدريجي.

منصة رسال تطلق خدمة بطاقات الهدايا الرقمية

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب أطلقت موزيلا إصدار جديد من …