الرئيسية / عالم أبل / مصدر من معامل Foxconn يُشارك تفاصيل عن iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة آبل القادمة

مصدر من معامل Foxconn يُشارك تفاصيل عن iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة آبل القادمة

مصدر من معامل Foxconn يُشارك تفاصيل عن iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة آبل القادمة

 

مصدر من معامل Foxconn يُشارك تفاصيل عن iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة آبل القادمة

شارك أحد المُستخدمين على موقع Reddit، يدّعي أنه من العاملين في مصانع foxconn، مجموعة من التفاصيل عن هواتف iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة شركة آبل التي سترى النور في الفترة القادمة.

وقام مُشرفو موقع Reddit بتأكيد هويّة المُستخدم الذي أكّد بدوره أن جميع تلك المعلومات تُنشر للمرّة الأولى استنادًا على نماذج وصلت إلى مصانع foxconn لاختبارها والتأكّد من جودتها.

وذكر المصدر أن آبل تختبر نموذج لهواتف iPhone 8 منذ يناير/كانون الثاني 2017، وهو نموذج مصنوع من الزجاج بالكامل مع وجود مُستشعر البصمة على الوجه الخلفي. وأضاف أن النموذج دخل الاختبارات الهندسية منذ ذلك الوقت، وهو عبارة عن هاتف يُشبه iPhone 7 لكن مع شاشة بحواف جانبية أصغر.

وعاد لإثارة الغموض من جديد عندما قال إن آبل اختبرت نموذج بمستشعر للبصمة تحت الشاشة، لكن نسبة الدقّة لم تكن عالية ولهذا السبب تم التخلّي عن الفكرة في ذلك الوقت. ليقول فيما بعد إن آبل لن تضع مُستشعر البصمة على الوجه الخلفي بكل تأكيد، وستقوم بنقله لمكان آخر على الجهاز بعيدًا عن الشاشة أيضًا.

وتطرّق المصدر فيما بعد للحديث عن مساعد آبل المنزلي الذي يُعرف باسم Siri Speaker وقال إن الشركة تختبر النموذج منذ فترة طويلة، وهو يأتي بتصميم يُشبه Mac Pro. كما اختبرت الشركة تزويده بشاشة وبكاميرا أيضًا، لكن النسخة النهائية ستأتي بدونهم وستعتمد على المايكروفونات وعلى مُكبّرات الصوت فقط.

وحول حواسب iMac التي ستصدر في 2017، قال إنها ستأتي بنفس التصميم مع بعض التحسينات الداخلية فقط. لكن جيل جديد في 2018 سيعتمد على الزجاج أكثر مع شعار آبل مُضيء على الوجه الخلفي.

وبخصوص حواسب MacBook المحمولة فإن الشركة هذا العام أيضًا ستقوم بتحديثها داخليًا فقط. لكن في 2018 ستحصل على تحديثات جديدة بلوحة مفاتيح تعتمد على الحبر الإلكتروني e-ink وبهذا ستتغيّر محتويات الأزرار مع الإبقاء على شريط الأدوات Touch Bar. كما تنوي الشركة إطلاق لوحة مفاتيح لاسلكية مزوّدة بنفس الشريط.

أخيرًا، ذكر المصدر أن آبل تختبر كذلك نظّارات ذكية مُزوّدة بكاميرا ومجموعة من المايكروفونات لالتقاط صوت المستخدم وتنفيذ الأوامر صوتيًا. كما توجد منطقة تعمل باللمس للتفاعل مع المحتوى الظاهر على النظّارة. وأضاف أن آبل تعتمد على تقنيات من إنتاج شركات ألمانية في تطوير النظّارة.
Source link

مصدر من معامل Foxconn يُشارك تفاصيل عن iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة آبل القادمة

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

لعبة سباقات السيارات DiRT 4 قادمة لنظام macOS العام المُقبل

لعبة سباقات السيارات DiRT 4 قادمة لنظام macOS العام المُقبل أعلنت شركة Feral …