الرئيسية / تقارير واخبار / مشكلة في اصدار اندرويد 5.0.1 لولي بوب
إصدار أندرويد 5.0.1
إصدار أندرويد 5.0.1

مشكلة في اصدار اندرويد 5.0.1 لولي بوب

مشكلة في اصدار اندرويد 5.0.1 لولي بوب

يبدو أن القيام بتثبيت التحديث الأول X 0.1 من أي نظام تشغيل لم يعد خطوة حكيمة، ففي وقت سابق هذه السنة تسببت أبل في غضب واستياء عشرات الآلاف من مستخدمي أيفون 6 وأيفون 6 بلس عند إطلاقها للتحديث iOS 8.0.1 والذي سبب مشاكل عديدة من أبرزها منع الهواتف من الاتصال بالشبكة الخلوية، والآن تم اكتشاف مشكلة كبيرة أيضاً في تحديث نظام أندرويد 5.0.1 لولي بوب.

إصدار أندرويد 5.0.1
إصدار أندرويد 5.0.1

ولا تشبه هذه المشكلة الجديدة في نظام أندرويد 5.0.1 لولي بوب المشاكل التي عانى منها نظام أبل iOS 8.0.1 من حيث الحدة والسوء، لكن المستخدمين يشعرون بالإحباط والاستياء الواضحين منها.
تعرف هذه المشكلة باسم تسرب الذاكرة وهي تمنع الجهاز من تحرير ذاكرة الوصول العشوائي في الوقت المناسب، الأمر الذي يؤدي إلى امتلاء ذاكرة الجهاز والتسبب بإغلاق التطبيقات بشكل مفاجئ وعدم إمكانية تشغيلها حتى يتم إعادة تشغيل الجهاز، وقد عانت من هذه المشكلة كل من هواتف نيكسوس 6، نيكسوس 5، نيكسوس 4، وجهاز نيكسوس 7 اللوحي.
من الجدير بالذكر أنه تتم متابعة موضوع خاص بهذه المشكلة على منتدى جوجل للدعم من قبل أكثر من 2000 شخص، كما أن منشوراً متعلقاً بهذه المسألة على موقع Reddit حصل على متابعة تجاوزت 1500 شخصاً، مما يدل على الأثر السلبي الذي تركته هذه المشكلة لدى المستخدمين

مشكلة في اصدار اندرويد 5.0.1 لولي بوب

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد على الرغم من أن تطبيق Inbox by …