الرئيسية / تقارير واخبار / مايكروسوفت تُطلق نسخة الاختبار لتطبقها Xbox Game Pass على أندرويد

مايكروسوفت تُطلق نسخة الاختبار لتطبقها Xbox Game Pass على أندرويد

مايكروسوفت تُطلق نسخة الاختبار لتطبقها Xbox Game Pass على أندرويد

في أغسطس الماضي وتحديدًا في معرض Gamescon 2018، أعلنت مايكروسوفت عن تطبيقها الجديد Xbox Game Pass على أندرويد و iOS، وهو موجّه لملاك أجهزة Xbox، حيث سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتصفّح مكتبة Game Pass بهدف التحقق من أحدث الألعاب مباشرة من الهاتف الذكي، ولعل أبرز ميزة في التطبيق هو جدولة تحميل الألعاب، مع السماح بإدارة الاشتراكات وميزات أخرى.

من ناحية أخرى، أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن إتاحة الإصدار التجريبي العام لتطبيقها هذا على متجر قوقل بلاي، وهذه الخطوة بالذات أصبحت سياسة ينتهجها أصحاب التطبيقات الكبيرة، حيث عبر هذا الإصدار التجريبي، يُمكن الوصول المُبكّر للميزات القادمة على النسخة الرسمية، والتعرّف بشكل مُبكّر على المزايا القادمة.

كذلك سيكون بإمكان المستخدمين تقديم اقتراحاتهم وتعليقاتهم حول الأخطاء الموجودة، أو حول رغبتهم في إضافة ميزة ما في تطبيق Xbox Game Pass، أخيرًا إن كنت من المهتمين وترغب في تجربة المزايا القادمة قبل الجميع فيُمكِنُكَ الاشتراك في هذا الإصدار التجريبي من هنا.

مايكروسوفت تُطلق نسخة الاختبار لتطبقها Xbox Game Pass على أندرويد

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018 جولة جديدة لأبرز مشاريع منصة كيك ستارتر …