الرئيسية / الاندرويد / مايكروسوفت توفر تطبيق سكايب لأجهزة أندرويد القديمة

مايكروسوفت توفر تطبيق سكايب لأجهزة أندرويد القديمة

مايكروسوفت توفر تطبيق سكايب لأجهزة أندرويد القديمة

هذه النسخة تأتي بحجم أصغر وتستهلك ذاكرة عشوائية أقل، مما يتيح سرعة أكبر وجودة صوت وفيديو أفضل على أجهزة أندرويد القديمة.

من بين كافة الخدمات والتطبيقات التي توفرها مايكروسوفت على الهواتف الذكية، يمكن القول أن تطبيقها الخاص بخدمة المحادثة والتراسل المرئي سكايب Skype هو أنجحها وأكثرها استقرارًا من ناحية الحفاظ على نسبة استخدام عالية، وذلك على الرغم من توفر بدائل أخرى ومنافسة مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر.

وخلال العام الماضي، حقق تطبيق التراسل سكايب على أندرويد رقمًا قياسيًا بوصوله إلى أكثر من مليار عملية تنزيل من خلال متجر جوجل بلاي، وانضمامه إلى قائمة التطبيقات المختارة من قبل المتجر ضمن فئة تطبيقات الاتصال المرئي.

والآن، تعلن مايكروسوفت عن أخبار جيدة بالنسبة لمستخدمي سكايب الذين لا يزالون يمتلكون أجهزة أندرويد قديمة، إذ صرحت الشركة أنها قامت بإدخال تحسينات مخصصة على التطبيق من أجل العمل بسلاسة على أجهزة أندرويد بين 4.0.3 و 5.1.

هذه النسخة تأتي بحجم أصغر وتستهلك ذاكرة عشوائية أقل، مما يتيح سرعة أكبر وجودة صوت وفيديو أفضل على أجهزة أندرويد القديمة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن مايكروسوفت تعد بتوفير هذه النسخة الخفيفة من سكايب أداء أفضل حتى في المناطق التي تعاني من صعوبات في الاتصال بالإنترنت.

ويبدو من لقطات الشاشة المنشورة أن الإصدار الجديد من سكايب متطابق مع نسخة سكايب لايت Skype Lite، والتي تتوفر حاليًا في بعض البلدان للأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.0.3 وما فوق، ومن المفترض أن يبدأ طرح هذه النسخة خلال الأيام القليلة المقبلة، بحيث أنها قد تستغرق أسابيعًا للوصول إلى جميع المناطق.

المصدر

مايكروسوفت توفر تطبيق سكايب لأجهزة أندرويد القديمة

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة من المفترض أن أن تقوم جوجل …