الرئيسية / الاندرويد / مايكروسوفت تعتزم جلب كورتانا إلى آوتلوك على نظامي أندرويد وآي أو إس

مايكروسوفت تعتزم جلب كورتانا إلى آوتلوك على نظامي أندرويد وآي أو إس

مايكروسوفت تعتزم جلب كورتانا إلى آوتلوك على نظامي أندرويد وآي أو إس

دمج مايكروسوفت مساعدها الرقمي كورتانا سوف يسمح لمستخدمي آوتلوك بالاستماع والرد على رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

تسعى شركة مايكروسوفت منذ زمن إلى زيادة قدرات الذكاء في البريد الإلكتروني عن طريق الاعتماد على مساعدها الرقمي كورتانا، ولكن ذلك كان يجري ببطء، فقد كانت تعارض في السابق دمجه مباشرةً في تطبيق خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها “آوتلوك” Outlook.

ولكن يبدو أن ذلك سوف يتغير، إذ أفاد موقع The Verge نقلًا عن مصدر مطلع أن شركة البرمجيات الأمريكية تعمل في الوقت الحالي على اختبار كورتانا ضمن آوتلوك على نظامي أندرويد وآي أو إس.

ووفقًا للموقع، فإن دمج كورتانا سوف يسمح لمستخدمي تطبيق آوتلوك على الأجهزة المحمولة بالاستماع والرد على رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الأوامر الصوتية فقط. كما ذكر أن دمج المساعد الرقمي مع تطبيق خدمة البريد الإلكتروني سوف يعمل عبر تقنية بلوتوث مع إمكانية قراءة الرسائل بصوت عالٍ، وهي ميزةٌ مفيدةٌ جدًا، خاصةً أثناء قيادة السيارات.

وتقوم مايكروسوفت حاليًا باختبار دمج كورتانا في تطبيق آوتلوك داخليًا، وإذا كانت الردود والتعليقات إيجابية، فإن الميزة يجب أن تشق طريقها إلى الإصدار التجريبي والإصدارات العامة من آوتلوك لنظامي أندرويد وآي أو إس.

يُشار إلى أن أخبار دمج كورتانا في آوتلوك تأتي بعد أسابيع فقط من تولي رئيس تطبيق آوتلوك على نظامي أندرويد وآي أو إس، جافير سولتيرو، الذي انضم إلى مايكروسوفت أول مرة لمّا استحوذت الشركة على تطبيق البريد الإلكتروني Acompli، إلى الإشراف على كورتانا.

هل تعتقد أن لدى كورتانا ما يؤهله للتفوق على Google Assistant؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

مايكروسوفت تعتزم جلب كورتانا إلى آوتلوك على نظامي أندرويد وآي أو إس

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة من المفترض أن أن تقوم جوجل …