الرئيسية / htc / مؤتمر htc وكل ما يخص HTC One M9
HTC One M9
HTC One M9

مؤتمر htc وكل ما يخص HTC One M9

مؤتمر htc وكل ما يخص HTC One M9

حان الوقت أخيرًا لنشهد الإعلان الرسمي عن هاتف الشركة التايوانية الرئيسي إتش تي سي ون إم 9. وبعد نجاحٍ متواصل لأخيه الأسبق إم 1، نأمل أن يعالج الهاتف الجديد المشاكل التي أُخِذَت على الإصدار السابق.

ومن ناحيةٍ أخرى، إذا كنتم من محبي إتش تي سي.. ربما تعلمون أن الشركة لن تتوقَّف فقط على إطلاق هاتف إم 9، بل هناك المزيد في جعبتها.

ما رأيكم في أن نغوص أكثر في التفاصيل؟

إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9)

HTC One M9
HTC One M9

 

بعد التسريبات الكثيرة، أكد بيتر تشو أن اسم الهاتف الجديد هو إتش تي سي ون إم 9 – HTC One 9 – وكان مظهر الهاتف إلى حدٍّ ما متناغمًا كما شهدناه سابقًا في التسريبات، ناهيكم عن استمرار استخدام الألومنيوم في هيكل الهاتف، ومعالج سناب دراجون، وتحسين كبير في الكاميرا الخلفية.

HTC One M9-1

 

ابتداءً، أتى الهاتف مع شاشة 5 بوصة من نوع FHD، على غرار ون إم 8. وحظت كاميرا الهاتف على قدر كبير من الاهتمام، حيث أتت بدقة 20 ميجا بيكسل، لكن دون خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS. الكاميرا الأمامية 4 ميجا بيكسل مع مستشعر ألترا بيكسل.

HTC One M9-2

 

كان المعالج هو نفسه، كوالكوم سناب دراجون 810، لذلك لا مزيدٍ من المفاجئات. وأكدت إتش تي سي أن الهاتف سيتوافر اعتبارًا من منتصف مارس، لكن دون معلومات مفصلة عن السعر.

HTC One M9 -3

 

بالنسبة للسماعات، كانت أيضًا من نوع BoomSound، مع تقنية هارمان كاردون، التي تعمل على تحسين الصوت عند التحدث مع الآخرين. وعمومًا، نرى أن إتش تي سي ون إم 9 ليس مثيرًا بالقدر الكاف، والسبب؟ أنه بسبب التسريبات عرفنا عنه كل شيء قبل إطلاقه.

HTC One M9 -4

 

بالنسبة لبقية المواصفات، كانت سعة بطارية ون إم 9 2840 مللي أمبير، مع قدرتها للبقاء على العمل يومين متواصلين، علينا التأكد من صحة هذه المعلومة. حظى الهاتف على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب 32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، القابلة للزيادة من خلال بطاقات MicroSD.

فيديو توضيحي لهاتف HTC One M9

سوار إتش تي سي جريب (HTC Grip)

سوار إتش تي سي جريب (HTC Grip)
سوار إتش تي سي جريب (HTC Grip)

 

كنا نظن أن الشركة ستكشف بعد عن إتش تي سي ون إم 9 ماكس، لكن للأسف لم تقم بذلك، وبدلًا منه، عرضت الشركة سوار اللياقة البدنية إتش تي سي جريب.

الجهاز باختصار، يقوم بجميع وظائف أي سوار آخر يتعقّب ويرصد اللياقة البدنية لمستخدمه، مع إضافة صغيرة أخرة، تتمثّل في كونه متوافقًا مع كل من هواتف أندرويد وiOS. كما أتى إتش تي سي جريب بميزة الربط مع ما يصل إلى 20 من الأصدقاء أو المدربين، بحيث لا تجعلكم تشعرون بالوحدة والإجهاد عند استخدامه.

مؤتمر htc وكل ما يخص HTC One M9

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

فيديو إتش تي سي تظهر أهمية ميزة Edge Sense الخاصة بهاتفها الرائد HTC U11

فيديو إتش تي سي تظهر أهمية ميزة Edge Sense الخاصة بهاتفها الرائد HTC U11   …