الرئيسية / الاندرويد / لينوفو عازمة على تقديم هاتف ثوري بمواصفات لا تصدق في 5 يونيو المقبل

لينوفو عازمة على تقديم هاتف ثوري بمواصفات لا تصدق في 5 يونيو المقبل

لينوفو عازمة على تقديم هاتف ثوري بمواصفات لا تصدق في 5 يونيو المقبل

كان مسؤول في شركة لينوفو قد كشف خلال الأسابيع الماضية أن هاتف Lenovo Z5 قادم مع أربع تقنيات ثورية تقوم على 18 براءة اختراع.

منذ أسابيع وشركة لينوفو تستعد للإعلان عن هاتفها الذكي الرائد القادم، وخلال تلك المدة، نشرت الشركة عددًا من الصور التشويقية، إضافة إلى عدد من التصريحات التي حملت معها عددًا من التلميحات بشأن الهاتف.

واليوم أعلنت الشركة الصينية أنها ستعقد في 5 حزيران/يونيو المقبل حدثًا خاصًا في العاصمة بكين يبدو أنه سيكرس للكشف عن هاتف Lenovo Z5 المرتقب، وذلك حسب ما نشر نائب رئيس مجموعة لينوفو تشانج تشنج على موقع Weibo.

وكان تشنج نفسه قد كشف خلال الأسابيع الماضية أن هاتف Lenovo Z5 قادم مع أربع تقنيات ثورية تقوم على 18 براءة اختراع، بما في ذلك شاشة تغطي كامل الواجهة تمامًا بدون أي نتوء أو أي شيء آخر.

كما سبق لتشنج أن نشر رسمًا تخطيطًا للهاتف يظهره مع تصميم ثوري فعلًا، إذ لا يظهر على الواجهة شيء سوى الشاشة، ولو جاء هاتف Lenovo Z5 مع ذات التصميم، فإنه سيكون الأول في السوق، إضافة إلى هاتف Vivo Apex التي كشفت عنه شركة Vivo في وقت سابق من العام الحالي كمفهوم أولي، ولكنها تعتزم عقد حدث خاص بالهاتف في 12 حزيران/يونيو المقبل.

وقد ألمح تشنج في السابق إلى أن هاتف Lenovo Z5 قادم مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 4 تيرابايتات، إضافة إلى بطارية تسمح باستخدام الهاتف لمدة تصل إلى 45 يومًا في وضع الاستعداد.

وأخيرًا، إن جاء Lenovo Z5 كما يُقال، فإنه بلا أدنى شك سوف يمثل واحدة من أكبر القفزات التقنية التي شهدناها على الإطلاق في مجال الهواتف الذكية.

هل تعتقد أن هاتف Lenovo Z5 سوف يمثل أكبر قفزة تقنية في سوق الهواتف الذكية؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

لينوفو عازمة على تقديم هاتف ثوري بمواصفات لا تصدق في 5 يونيو المقبل

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

HMD تبدأ اختبار أندرويد 8.1 أوريو على هاتف Nokia 2

HMD تبدأ اختبار أندرويد 8.1 أوريو على هاتف Nokia 2 أعلنت شركة HMD عن هاتف …