الرئيسية / تطبيقات / العاب / لعبة Need For Speed قريبا على الاجهزة الذكية
لعبة Need For Speed
لعبة Need For Speed

لعبة Need For Speed قريبا على الاجهزة الذكية

لعبة Need For Speed قريبا على الاجهزة الذكية

جميعنا او اغلبنا يعشق ويحب العاب السيارات والعاب السباق والكثير الكثير منا يعشق شي اسمه لعبة Need For Speed ولكن كان العشق غير مكتمل لهذه اللعبة بعد تطور التقنية وانتشار الاجهزة الذكية لانه لم تتوفر هذه اللعبة على هذه الاجهزة ولكن بعد اليوم لا تقلق ولا تحزن بعد هذا الخبر

أعلنت شركة EA هذا الأسبوع أن لعبة السباقات الجديدة Need For Speed No Limits سوف تنطلق قريباً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث تتوفر اللعبة حالياً قيد التطوير من قبل استديوهات Firemonkeys.
جدير بالذكر أن Firemonkeys هي استديوهات الألعاب المطورة لألعاب مثل Real Racing 3. وتقوم Firemonkeys حالياً بإعادة بناء لعبة Need For Speed No Limits من الألف إلى الياء حتى تتناسب بشكل كامل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

لعبة Need For Speed
لعبة Need For Speed

هذا وقد تمت عملية إعادة البناء لتزويد المستخدمين بتجربة سباق لا مثيل لها من خلال رسوميات رهيبة وسرعة قيادة جنونية سوف تبهر اللاعبين.
ويقول روبرت هيوبنر المنتج التنفيذي لاستديوهات Firemonkeys “لقد عمل فريق Firemonkeys على توفير ألعاب Need for Speed لمستخدمي الأجهزة المحمولة لسنوات، وإنه لشرف كبير لفريقنا أن نعود مرة أخرى خلف عجلات القيادة للعبة Need for Speed No Limits حتى نبهر المستخدمين مرة أخرى بمدى قدرتنا على توفير أفضل الإمكانيات لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة”.
هذا وسوف نعود لكم مرة أحرى على مدار الأسابيع المقبلة حتى نوفر لكم المزيد من التفاصيل حول السيارات والشخصيات التي ستتوفر في لعبة Need for Speed No Limits. وحتى ذلك الحين نترككم مع هذا الفيديو المشوق

رابط الفيديو هنا

هل انت من عشاق هذه اللعبة هل اعجبك هذا الخبر اخبرنا بذلك بالتعليقات

لعبة Need For Speed قريبا على الاجهزة الذكية

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

لعبة أبجدهوز تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية مميزة ومفيدة للجميع

لعبة أبجدهوز تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية مميزة ومفيدة للجميع   دوما مع الألعاب …