الرئيسية / تقارير واخبار / قوقل تطلق أول نسخة معاينة من نظام أندرويد P للمطورين

قوقل تطلق أول نسخة معاينة من نظام أندرويد P للمطورين

قوقل تطلق أول نسخة معاينة من نظام أندرويد P للمطورين

للسنة الثالثة على التوالي تقوم قوقل بالافراج عن أحدث نسخة تجريبية من النظام مبكراً حيث أطلقت الشركة قبل قليل النسخة الأولى من نظام أندرويد 9.0 أو مايعرف بـ Android P .

هذه النسخة وكما نعرف جميعاً مخصصة للمطورين وهم اكثر من ينتظر مثل هذه الاخبار للتعرف على جديد النظام والمزايا الجديدة والاستفادة منها في تطبيقاتهم ونؤكد أنها لاتصلح للاستخدام اليومي لأنك قد تواجه الكثير من الاخطاء وانهيار التطبيقات .

على كل حال مبدئياً تقدم نسخة اندرويد P دعما لما يعرف بنتوء الشاشة حيث يمكن للشركات التي تريد وضع هذا النتوء في هواتهفا الاستفادة من هذه الاضافة في طريقة عرض المحتوى وفصله عن النتوء .

ايضاً للهواتف التي تدعم كاميرتين يمكنا الاستفادة برمجياً من ذلك كما غيرت قوقل تصميم منطقة التنبيهات التي اصبحت تدعم عرض الصور وتم اضافة ميزة لتحديد المواقع بدقة في الاماكن المغلقة .

وكما هو معتاد تحسينات الاداء والأمان ايضاً موجودة حيث قيدت قوقل نظام التشغيل من الوصول الى الكاميرا والمكرفون وقت الخمول كما حسنت قوقل من الامان والتشفير للنسخ الاحتياطية ووعدت قوقل بتحسينات كبيرة على الاداء وسرعة استجابة التطبيقات .

المصدر

 

قوقل تطلق أول نسخة معاينة من نظام أندرويد P للمطورين

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

الحيلة الجديدة لرسائل Spam في Gmail تُظهر أنك المرسل

الحيلة الجديدة لرسائل Spam في Gmail تُظهر أنك المرسل قد أبلى النظام الذي طورته قوقل …