الرئيسية / تقارير واخبار / قوقل تستثمر 550$ مليون في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com

قوقل تستثمر 550$ مليون في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com

قوقل تستثمر 550$ مليون في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com

قوقل تستثمر 550$ في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com

قامت عملاقة التقنية الأمريكية ألفابت الشركة الأم لقوقل بضخ استثمار بقيمة 550$ مليون في منصة JD.com للتجارة الالكترونية والتي تمتلك أحد أكبر المواقع الالكترونية في الصين والعالم.

وتأتي هذه الخطوة من قوقل لزيادة توسعها في الأسواق الكبرى عالمياً، لا سيما في دول آسيا والتي تعتبر من أكبر مراكز التجارة الالكترونية في العالم، وتأمل الشركة أيضا من خلال هذا العمل إلى تقوية علاقتها بالسوق الصيني وتأكيد تواجدها هناك. كما أنها تعمل على منافسة شركات كبرى مثل أمازون في تلك المنطقة، خاصة وأنها حققت نمو سريع جداً منذ دخولها السوق.

وستحصل منصة التجارة الصينية على شراكة من هذا الاستثمار تجعل قوقل تقوم بطرح منتجاتها في خدماتها الالكترونية الخاصة بالبيع والشراء، وهو ما سيجعل المنتجات المعروضة على المنصة تظهر لشريحة أوسع من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وليس في شرق آسيا فحسب، مما يجعلها ترفع من نطاق تجارتها في أوروبا وأمريكا وتزيد نسبة الربح بشكل أكبر.

يُذكر أن الحكومة الصينية لا تسمح لقوقل بطرح خدماتها ومنتجاتها في الصين بسبب رفضها منح الإذن لمراقبة نشاطات المستخدمين على محرك البحث أو نظام التشغيل مثل باقي الشركات، مما يجعل من الصعب للشركة طرح أي منتجات أو خدمات هناك بعيداً عن استثمارها في منصة JD.com.

قوقل تستثمر 550$ مليون في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تكشف عن Phantom Black الإصدار الخاص الجديد ليد تحكم Xbox

مايكروسوفت تكشف عن Phantom Black الإصدار الخاص الجديد ليد تحكم Xbox طرحت شركة مايكروسوفت نسخة …