الرئيسية / تقارير واخبار / قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد

قوقل أزالت ميزة "حفظ في Inbox" من التطبيق في أندرويد

على الرغم من أن تطبيق Inbox by Gmail كان دائمًا مكانًا لاختبار عميل البريد الإلكتروني الرئيسي في قوقل، إلّا أن الكثيرين من المستخدمين يفضلونه الآن، في موضوع آخر من المؤسف بالفعل رؤية إزالة بعض خيارات ميزة التأجيل في التطبيق سابقًا، ولكن يبدو الآن أن هناك خيار آخر قد تم إزالته فعلًا وهو خيار المشاركة “حفظ في Inbox”.

هذا التغيير قد طال التطبيق من على أندرويد، وقد لحقه على الويب من خلال إزالة إضافة “Inbox Chrome”، بدوره ظهر هذا التغيّر لأول مرة قبل بضع أيام من الآن، مما اضطر العديد من المستخدمين من تقديم شكوى بأن الميزة لم تعد متوفّرة عند مشاركة رابط من على اندرويد، ووفقًا لأحد موظفي قوقل الذين نشروا ردًا على الشكوى في منتدى المساعدة ، “هذا تغيير جديد لسير العمل”.

الآن عند النقر على رمز Inbox في قائمة مشاركة اندرويد، يتم نقلك مباشرةً إلى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على الرابط الجاهز للإرسال، ولا يزال بإمكانك إرسالها إلى نفسك ثم إضافتها إلى قائمة “Saved”، وإذا قمت بنسخ اررابط تباط يدويًا ثم انتقلت إلى Inbox، فسيظل زر الحفظ العائم موجودًا، ولكن الضغط عليه مرة أخرى ينقلك إلى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على الرابط الذي تم استيراده.

أخيرًا من غير الواضح سبب إزالة قوقل لهذه الميزة ربما تظن أن الوظيفة ليست شائعة جدًا، أو أنها تربك بعض المستخدمين في الوقت الحالي.

قوقل أزالت ميزة “حفظ في Inbox” من التطبيق في أندرويد

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب أطلقت موزيلا إصدار جديد من …