الرئيسية / الاندرويد / فيديو يُظهر هاتف Mi 8 المرتقب من شاومي بظهر شفاف

فيديو يُظهر هاتف Mi 8 المرتقب من شاومي بظهر شفاف

فيديو يُظهر هاتف Mi 8 المرتقب من شاومي بظهر شفاف

تعتزم شركة شاومي الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 8 خلال حدث خاص ستقيمه في 31 أيار/مايو الجاري.

منذ إطلاق أول هاتف ذكي والشركات الصانعة لها تتفنن في تقديم ألوان مختلفة، حتى أنها تتفن وقد “تخترع” أسماءً جديدةً لألوان معروفة للجميع، ثم بدا لها أن هناك من المستخدمين من يفضل أن يكون ظهر الهاتف بلا لون؛ أي شفافًا يُظهر ما فيه، وبالفعل بدأت في العام الماضي شركات تتبنى هذا الاتجاه، مثل إتش تي سي، ويبدو الآن أن شركة شاومي تعتزم الانضمام إليها.

فبعد أن أكدت شركة شاومي بالأمس أنها تعتزم عقد حدث في 31 أيار/مايو الجاري فُهم من بطاقة الدعوة أنه سيخصص للإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 8 الذي سيأتي احتفالًا بمرور 8 سنوات على تأسيسها، نُشر على يوتيوب فيديو يُقال أنه للهاتف المرتقب.

وفي الفيديو القصير، الذي لم تتجاوز مدته 09 ثوانٍ، نرى ظهر الهاتف شفافًا مع كاميرتين خلفيتين على غرار كاميرتي هاتف iPhone X من آبل، كما رأينا واجهة الهاتف التي لم يظهر كثير من تفاصيلها باستثناء أن الشاشة قادمة مع نتوء عريض يشبه تمامًا نتوء هاتف iPhone X.

وحتى موعد حدث شاومي نهاية الشهر الحالي، نُذكر بأن التسريبات تتحدث عن هاتف مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 وحساس بصمة تحت الشاشة وتقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه. كما تتحدث عن ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم الشحن اللاسلكي.