الرئيسية / الاندرويد / فيديو وصور جديدة لهاتف Mi 8 القادم من شاومي مع ميزة Animojis

فيديو وصور جديدة لهاتف Mi 8 القادم من شاومي مع ميزة Animojis

فيديو وصور جديدة لهاتف Mi 8 القادم من شاومي مع ميزة Animojis

تعتزم شركة شاومي يوم الخميس المقبل عقد حدث خاص للإعلان عن هاتفها المرتقب Xiaomi Mi 8.

تستعد شركة شاومي في 31 أيار/مايو الجاري لعقد حدث خاص في مدينة شنجن الصينية للإعلان عن هاتفها الذكي المرتقب Xiaomi Mi 8 الذي سيأتي بدلًا من Mi 7 (أو على الأقل معه) احتفالًا بمرور 8 سنوات على تأسيسها.

وخلال المدة الماضية سُربت على الإنترنت فيديوهات وصور وتفاصيل تتعلق بمواصفات الهاتف المرتقب، فقبل نحو أسبوع ظهر على موقع يوتيوب تسجيل مصور لهاتف من شاومي مع حساس بصمة تحت الشاشة التي تأتي مع نتوء.

ثم ظهر على يوتيوب أيضًا فيديو لما يُقال إنه هاتف من شاومي مع ظهر شفاف مع كاميرتين خلفيتين على غرار كاميرتي هاتف iPhone X من آبل. وتتحدث التسريبات الأخرى عن هاتف مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 وتقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه. كما تتحدث عن ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم الشحن اللاسلكي.

واليوم سُرب على الإنترنت فيديو يكشف أن الشركة الصينية تعتزم إطلاق النسخة الخاصة بها من خدمة الرموز التعبيرية التفاعلية Animojis التي قدمتها آبل أولًا مع هاتف iPhone X في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ثم قدمتها سامسونج في هاتفي Galaxy S9 في وقت سابق من العام الحالي.

كما سُربت صور ترويجية للهاتف المرتقب تتطابق مع ما سُرب سابقًا، إذ تظهر الشاشة ذات النتوء والكاميرتان الخلفيتان، ولكن الهاتف يظهر باللون الأزرق فقط وليس شفافًا.

تعتزم شاومي الإعلان عن Xiaomi Mi 8 يوم الخميس المقبل، وحتى ذلك اليوم قد نشهد الكثير من التسريبات المتعلقة بالهاتف.