الرئيسية / الاندرويد / شركة ZTE تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Nubia N3

شركة ZTE تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Nubia N3

شركة ZTE تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Nubia N3

هذا الهاتف يأتي بشاشة من قياس 5.99 إنش مع دقة 1080×2160 بيكسل، ويتخلى عن نسبة العرض 16:9 لصالح 18:9، ولا يتضمن أي أزرار تنقل مادية.

خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كشفت شركة ZTE الصينية رسميًا عن هاتفي Blade V9 و V9 Vita، بحيث تعد أول أجهزة من ZTE تدعم نسبة العرض 18:9، جنبًا إلى جنب مع الإعلان عن جهاز ZTE Tempo Go، وهو أول هاتف من تصنيعها ينتمي إلى فئة Android Go.

والآن، تعلن العلامة التجارية الفرعية التابعة لها Nubia عن هاتف جديد يحمل اسم Nubia N3، والذي يأتي خلفًا لهاتف Nubia N2 الذي أطلقته العلامة التجارية في العام الماضي للسوق الصينية، وبشكل يشابه هاتف العام الماضي فإن الجهاز الجديد يتضمن بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع 18 واط، وتعد الشركة بعمر بطارية يصل إلى يومين وفترة انتظار تصل إلى 23 يومًا.

وبالحديث عن المواصفات فإن الهاتف يتضمن شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية بتردد 2 غيغاهيرتز، وشريحة الرسوميات Adreno 506، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، مع أندرويد 7.1 نوغا وواجهة المستخدم nubia.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة، لكنها مجهولة الدقة والمواصفات، جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مع ميزة Portrait 2.0 المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والعديد من الميزات الجديدة، مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، ودعم لشريحتي اتصال سيم، وميزات 4G VoLTE و Bluetooth 4.2 و GPS و GLONASS و Wi-Fi 802.11 b/g/n.

هذا الهاتف يأتي بعدة خيارات لونية هي الأسود Obsidian Black أو الذهبي Space Gold أو الأحمر Nebula Red، على أن يتوفر للبيع في السوق الصينية ابتداءًا من تاريخ 24 مارس الحالي، دون توافر معلومات حول إمكانية إطلاقه في أسواق أخرى.

المصدر

شركة ZTE تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Nubia N3

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة

تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة من المفترض أن أن تقوم جوجل …