الرئيسية / الاندرويد / شركة Anker تعلن عن جهاز إسقاط يدعم تقنية 720p ويعمل بنظام Android TV

شركة Anker تعلن عن جهاز إسقاط يدعم تقنية 720p ويعمل بنظام Android TV

شركة Anker تعلن عن جهاز إسقاط يدعم تقنية 720p ويعمل بنظام Android TV

مع تنامي شعبية “أندرويد تي في” Android TV، وهي النسخة الخاصة بأجهزة التلفاز من نظام أندرويد، إذ تضاعف عدد مستخدميها خلال العام الماضي، رأينا كيف أن عددًا من الشركات بدأت تطلق منصات تلفاز تعمل بـ “أندرويد تي في”، وأحدثها شركة Anker.

فقد أعلنت شركة Anker عن جهاز الإسقاط الجديد، Nebula Capsule II، الذي يعمل بنظام أندرويد تي في. وهو يمتاز، كما الجيل الأول الذي تم إطلاقه في العام الماضي، بحجمه الصغير الذي يساوي حجم علبة المشروبات الغازية، ولكنه الآن أصبح يدعم دقة 720p بإضاءة 200 شمعة.

كما يمتاز Nebula Capsule II، الذي أعلنت شركة Anker معه عن منتجات جديدة بما في ذلك شواحن USB-C باستطاعة عالية، بأنه يتضمن منافذ USB-C ويمكنه العمل لمدة 3 ساعات مع بطاريته التي تأتي بسعة 10,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويدعم جهاز الإسقاط الضوئي تطبيقات كروم كاست، كما يمتاز بأنه يدعم مساعد جوجل الذكي Google Assistant.

وتعتزم Anker إطلاق جهاز Nebula Capsule II الجديد بسعر 399 دولارًا أمريكيًا عبر منصة التمويل الجماعي Kickstarter، ولا يُعلم بعد السعر النهائي له خارج المنصة.

وإلى جانب Nebula Capsule II، أعلنت الشركة عن تفاصيل جديدة تتعلق بمكبري الصوت Model Zero و Model Zero+ اللذين عُرضا أول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018مطلع العام الحالي.

وقالت الشركة إن المكبرين سوف يطرحان خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بسعر 199 دولارًا أمريكيًا لـ Model Zero وبسعر 249 دولارًا أمريكيًا لـ Model Zero+، الذي يمتاز بأنه يدعم Google Assistant.

شركة Anker تعلن عن جهاز إسقاط يدعم تقنية 720p ويعمل بنظام Android TV

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …