الرئيسية / الاندرويد / شركة فيفو تطلق نسخة جديدة باللون البنفسجي من هاتفها Vivo X21i

شركة فيفو تطلق نسخة جديدة باللون البنفسجي من هاتفها Vivo X21i

شركة فيفو تطلق نسخة جديدة باللون البنفسجي من هاتفها Vivo X21i

يتوفر هاتف Vivo X21i بلونه البنفسجي الجديد بسعر يعادل 390 دولارًا أمريكيًا لنسخة واحدة هي: 4 جيجابايتات + 128 جيجابايتًا.

أعلنت شركة فيفو عن هاتف Vivo X21i منتصف شهر أيار/مايو الماضي كنسخة أخرى بذات التصميم وفرق بسيط في المواصفات من هاتف Vivo X21، الذي أعلنت عنه في شهر آذار/مارس الماضي. وجاء الهاتف بثلاثة ألوان، هي: الأحمر، والأسود، والأبيض.

وكعادة معظم الشركات حين يخفت بريق أحد هواتفها في السوق، قررت الشركة الصينية إضافة خيار لوني جديد لهاتف Vivo X21i، الذي أصبح متاحًا أيضًا باللون البنفسجي الليلي Night Purple، الذي يأتي مع تدرج لوني لظلّين من اللون البنفسجي في الخلف.

يكفي أن نُذكر ببعض مواصفات الهاتف، بما في ذلك معالج من نوع Mediatek Helio P60، وشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.28 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويضم هاتف Vivo X21i بطارية بسعة 3,425 ميلي أمبيرًا/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع، وبرمجيًا يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة المستخدم Funtouch OS 4.0 الخاصة بشركة Vivo.

يُذكر أن الهاتف بلونه البنفسجي الجديد يتوفر بسعر يعادل 390 دولارًا أمريكيًا لنسخة واحدة هي: 4 جيجابايتات + 128 جيجابايتًا.

ما رأيك باللون الجديد الذي جاء به هاتف Vivo X21i؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

شركة فيفو تطلق نسخة جديدة باللون البنفسجي من هاتفها Vivo X21i

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

موتورولا تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على أندرويد باي

موتورولا تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على أندرويد باي موتورولا تكشف عن قائمة …