الرئيسية / الاندرويد / شاومي تؤكد أن هاتف Mi Mix 2S قادم في 27 مارس الجاري

شاومي تؤكد أن هاتف Mi Mix 2S قادم في 27 مارس الجاري

شاومي تؤكد أن هاتف Mi Mix 2S قادم في 27 مارس الجاري

تؤكد الصورة المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo أن هاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيطلق في شنغهاي في 27 آذار/مارس الجاري.

منذ مدة والشائعات المتعلقة بخليفة هاتف Mi Mix 2 من شاومي تُتداول، والآن تُعلن الشركة الصينية عبر موقع التواصل الاجتماعي Weibo أنها سوف تعلن رسميًا عن هاتف Mi Mix 2S في 27 آذار/مارس الجاري بمدينة شنغهاي.

وكانت ظهرت في شهر شباط/فبراير الماضي عدة تسريبات تتعلق بهاتف Mi Mix 2S الذي يُشاع أنه قادم شاشة طويلة مع حواف رقيقة جدًا مقارنة مع Mi Mix 2 مع وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة حيث سوف يخصص ذلك النتوء للكاميرا الأمامية.

وكان المتحدث العالمي باسم شاومي، دونوفان سونج، قد نشر قبل أيام تغريدة عبر موقع تويتر ذكر فيها أن الهاتف قادم نهاية الشهر الحالي وفي ذات التاريخ الذي حددته الشركة اليوم عبر موقع Weibo.

وبالنسبة للمواصفات التي سوف يقدمها Mi Mix 2S، فقد ألمحت الشركة سابقًا إلى أنه سوف يتضمن أحد معالجات شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، مع تحقيقه علامة 273741 على مؤشر AnTuTu. كما سوف يتضمن شاشة بقياس 5.99 بوصات مع دقة 2,160×1,080 بكسلًا، إضافة إلى أندرويد أوريو 8.0، ودعم مبادرة جوجل Project Treble التي تهدف إلى تبسيط عملية الحصول على تحديثات أندرويد مستقبلًا.

هذا، وسوف يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، و 256 جيجابايتًا من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة 3,400 ميلي أمبير/ساعة.

ما رأيك بتصاميم سلسلة هواتف Mi Mix من شاومي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

شاومي تؤكد أن هاتف Mi Mix 2S قادم في 27 مارس الجاري

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

هاتف LG G7 ThinQ يتضمن شاشة فائقة الوضوح

هاتف LG G7 ThinQ يتضمن شاشة فائقة الوضوح أكدت شركة إل جي الكورية الجنوبية من …