الرئيسية / الاندرويد / شاشتين وبدون حواف.. هكذا ستبدو هواتف Galaxy في المستقبل (صور)

شاشتين وبدون حواف.. هكذا ستبدو هواتف Galaxy في المستقبل (صور)

شاشتين وبدون حواف.. هكذا ستبدو هواتف Galaxy في المستقبل (صور)

لا يبدو أنّ سامسونج تفكّر بإنتاج هاتف ذكي يحمل نتوءاً في الشاشة (نوتش)، على الأقل هذا ما كشفته براءة اختراع للشركة الكورية تحوي تفصيلاً لهواتف Galaxy المستقبلية.

منذ إطلاق هاتف Essential PH-1 في 2017، قامت معظم شركات الهواتف الذكية بالاعتماد على لغة التصميم ذاتها وطرح هواتف ذكية تحمل نتوء في الشاشة (نوتش) يضم الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار الأخرى. ورغم أنّ العديد من المستخدمين – وأنا منهم – لم يحبّذوا هذا التصميم أبداً، إلّا أنّ الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية ما زالت مُستمرّة بإطلاق هواتف ذكية لديها قطعة زائدة في الشاشة.

شركات أخرى طرحت حلولاً أكثر ابتكارية وقدّمت لنا هواتف ذكية رائدة بدون نتوء، وهو ما شاهدنا في هاتفي Vivo Nex و Oppo Find X.

براء اختراع لشركة سامسونج تم نشرها مؤخرّاً تُظهر أنّ الشركة الكورية العملاقة لديها تصوّرات أخرى حول مستقبل الهواتف الذكية، حيث تُظهر الرسوم أنّ سامسونج ستعمل على تصغير الحواف الجانبية إلى الحدّ الأدنى مع الاحتفاظ بإطار ضيّق في الأعلى بما يكفي لاحتواء الكاميرا الأمامية ومكبّر الصوت والمستشعرات الأخرى.

وبدلاً من وجود طبقة زجاجية على كامل الواجهة الخلفية للهاتف، فإنّ سامسونج قد تعمل على إدراج شاشة أخرى تشغل معظم الواجهة الخلفية إلى جانب الكاميرات ومستشعر بصمة الأصبع في القسم العلوي.

هذه الرسومات قد تعطينا لمحة ولو صغيرة حول خطط سامسونج لهواتف Galaxy المستقبلية، لكنّه تبقى خططاً وتصوّرات أوليّة قد يتم تطبيقها في المستقبل أو ابتكار لغة تصميم جديدة.

الجدير بالذكر أنّ العديد من التسريبات تحدّثت حول نيّة سامسونج إطلاق هاتف ذكي قابل للطي في بداية العام الحالي، حيث من المفترض أن يحمل الهاتف اسم Galaxy X ويتم طرحه بكميات محدودة مقابل سعر قد يصل إلى 2000 دولار أمريكي

ما رأيك بفكرة وجود شاشتين في هاتف ذكي؟

المصدر

شاشتين وبدون حواف.. هكذا ستبدو هواتف Galaxy في المستقبل (صور)

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تقرير عن اختراق المئات من حسابات إنستغرام

تقرير عن اختراق المئات من حسابات إنستغرام أفاد المئات من مستخدمي تطبيق إنستغرام أنّ حساباتهم …