الرئيسية / عالم أبل / شائعات: الجيل الثاني من حواسب iPad Pro 9.7 سيعمل بمعالج A10X

شائعات: الجيل الثاني من حواسب iPad Pro 9.7 سيعمل بمعالج A10X

شائعات: الجيل الثاني من حواسب iPad Pro 9.7 سيعمل بمعالج A10X

 

ستعد شركة آبل للكشف عن الجيل الثاني من حواسب iPad Pro 9.7 اللوحية بعد تزويده بمعالج A10X

حسبما أشارت مدونة Mac otakara اليابانية، والتي ذكرت أن الجيل الثاني سيكون بسعر مُنخفض أيضًا.

iPad Pro 9.7

ويعني استخدام المُعالج الجديد الحصول على أداء أفضل بشكل عام وعلى صعيد مُعالجة الرسوميات كذلك، كما ومن المُمكن أن تستخدم آبل كاميرا جديدة أو الحفاظ على العدسات المُستخدمة في الجيل الأول إذا ما أرادت بالفعل توفير الجيل الثاني من iPad Pro 9.7 بوصة كخيار مُنخفض الثمن.

وإلى جانب الجيل الثاني من الحاسب اللوحي، ستُقدّم آبل الجيل الجديد بشاشة 10.5 بوصة بدون حواف جانبية مع دمج مُستشعر البصمة Touch ID بداخل الشاشة أيضًا. كما تنوي تحديث الجيل الأول من iPad Pro 12.9 بوصة وإطلاق نسخة جديدة منه، لتكون المُحصّلة النهائية بذلك ثلاثة حواسب لوحية جديدة من آبل في 2017.

وستكون الحواسب الجديدة متوافقة مع المُلحقات الخاصّة بحواسب iPad Pro، وهي قلم آبل Apple Pencil ولوحة المفاتيح الجديدة Smart Keyboard، إذ لا دلائل حتى الآن على وجود تحديثات للمُلحقات الحالية.

وإذا ما صدقت المدوّنة، فإن الكشف عن الجيل الثاني قد يتم دون إجراء مؤتمر وعبر بيان صحفي فقط، وهو أمر أشار له موقع MacRumors مع بداية الأسبوع الجاري، وهذا انطلاقًا من تأخير الكشف عن iPad Pro 10.5 نظرًا لبعض المشاكل في التصنيع.

يُذكر أن شركة Fiksu رصدت مُعرّفات جديدة تعود لأربعة حواسب iPad لوحية من آبل، إذ بدأت آبل باختبار تلك الحواسب واستخدامها بشكل يومي للتأكّد من عملها بالشكل الأمثل.
Source link

شائعات: الجيل الثاني من حواسب iPad Pro 9.7 سيعمل بمعالج A10X

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

نظام iOS 12 وmacOS Mojave لن يأتيا بميزة Group FaceTime عند إصدارهما

نظام iOS 12 وmacOS Mojave لن يأتيا بميزة Group FaceTime عند إصدارهما …