الرئيسية / الاندرويد / سوني تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لخمسة من هواتفها الذكية

سوني تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لخمسة من هواتفها الذكية

سوني تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لخمسة من هواتفها الذكية

اعتدنا من شركة سوني أن تكون حريصة على تزويد مستخدمي هواتفها الذكية بالتحديثات والتصحيحات الأمنية، فقد بدأت إطلاق التصحيح الأمني لشهر آب/أغسطس 2018 مع هاتفي Xperia XZ Premium و Xperia XZ1، ثم أطلقته لهاتفي  Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact، ثم لهاتفها منخفض المواصفات Xperia L1.

والآن قبل نهاية الشهر بأسبوع، بدأت الشركة اليابانية إطلاق التصحيح الأمني لهاتفي Xperia X و Xperia X Compact، وهما الجيل الأول من سلسلة هواتف Xperia X التي أعلنت عنها في شهر شباط/فبراير 2016.

وينقل التحديث البرمجي الجديد رقم البناء من 34.4.A.2.97 إلى 34.4.A.2.107، وهو أيضًا يتضمن التصحيح الأمني لنظام أندرويد الذي أطلقته شهر جوجل في وقت سابق من شهر آب/أغسطس الجاري.

وإلى جانب هاتفي Xperia X و Xperia X Compact، أطلقت سوني تحديثًا مشابهًا لثلاثة هواتف، هي: Xperia XA1 و Xperia XA1 Plus و Xperia XA1 Ultra، لتنقل معه رقم البناء من 48.1.A.2.21 إلى 48.1.A.2.50، وهو أيضًا يتضمن التصحيح الأمني لنظام أندرويد.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد إطلاق جوجل النسخة النهائية من نظام أندرويد 9 باي في وقت سابق من شهر آب/أغسطس، أعلنت سوني في الأسبوع الماضي عن قوائم أجهزتها التي سوف تحصل على التحديث.

هل تملك أحد هاتفي سوني وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

سوني تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لخمسة من هواتفها الذكية

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …