الرئيسية / تقارير واخبار / سبوتيفاي تحارب النسخ المقرصنة من تطبيقها

سبوتيفاي تحارب النسخ المقرصنة من تطبيقها

سبوتيفاي تحارب النسخ المقرصنة من تطبيقها

spotify_pirates

بدأت سبوتيفاي مؤخراً بإرسال رسائل بريدية لمن يستخدم نسخ معدلة من تطبيقها بحيث يحصلون على الخدمة المدفوعة مجاناً بأنها قامت بتعطيل حسابهم دون حذفه.

وتقول سبوتيفاي في الرسالة البريدية أنها تحققت من نشاط غير اعتيادي في الحساب ما دفعها إلى تعطيله. المثير للاهتمام أن الحساب يبقى موجوداً لكن يتم إعادة تفعيله عند الدخول إليه عبر التطبيق الرسمي وليس المعدل والمقرصن.

وتملك سبوتيفاي 159 مليون مشترك إجمالي منهم 71 مليون مشترك مدفوع برسوم تتراوح عند 10 دولار شهرياً يحصلون من خلالها على مزايا إضافية مثل تنزيل الأغاني والتخلص من الإعلانات وغيرها.

ويقوم بعض المطورين من إنشاء نسخ مقرصنة من تطبيق سبوتيفاي لتجاوز قيود الشركة من أجل شراء الحسابات بالتالي يحصلون على حسابات مدفوعة بدون دفع رسوم الاشتراك.

الجدير بالذكر أن قرصنة حسابات سبوتيفاي ليست جديدة، لكن يبدو أن محاربة الخدمة للقراصنة بدأت تأخذ منحى أكثر جدية بعد أن أعلنت الشركة طرح أسهمها للإكتتاب العام في البورصة لحصد مليار دولار كتمويل من المستثمرين، ومن المتوقع أن نرى المزيد من الإجراءات المقبلة لإرضاء المستثمرين، وهذه الحرب تصبّ في إطارها.

سبوتيفاي تحارب النسخ المقرصنة من تطبيقها

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

فيزا ومدى تتعاونان لإطلاق خدمة الدفع مدى Pay عبر الهواتف

فيزا ومدى تتعاونان لإطلاق خدمة الدفع مدى Pay عبر الهواتف وقعت شركة فيزا الأمريكية عقد …