الرئيسية / تقارير واخبار / سامسونج وسبوتفاي في شراكة طويلة الأمد

سامسونج وسبوتفاي في شراكة طويلة الأمد

سامسونج وسبوتفاي في شراكة طويلة الأمد

سامسونج وسبوتفاي في شراكة طويلة الأمد

كشفت سامسونج خلال مؤتمرها اليوم عن إبرامها لشراكة طويلة الأمد مع شركة سبوتفاي لخدمات الموسيقى الرقمية. وأتى كشف الشركة عن تعاونها مع سبوتفاي أثناء إطلاقها لأول مساعد صوتي منزلي لها Galaxy Home والذي يستخدم المساعد الصوتي بيكسبي.

ولن ينحصر تعاون الشركتين على Galaxy Home الجديد فقط، بل سيمتد ليطال كافة أجهزة الشركة الكورية من هواتف لأجهزة التلفاز والمتحدث الصوتي. ليصبح بذلك تطبيق سبوتفاي جزء من التطبيقات المثبتة مسبقًا على أجهزة سامسونج.

وقريباً سيندمج كل من مساعدي الشركتين معاً، لتكوين نظام منزلي ذكي عبر تطبيق Samsung Things. وعلاوة على ذلك سيكون سبوتفاي مشغل الموسيقى الافتراضي لـ Bixby (الناطق الصوتي لـ Galaxy Home ) عندما يطلب منها المستحدم تشغيل المسارات الموسيقية.

وكما أشارت سامسونج وسبوتفاي على أن هذه مجرد بداية للشراكة، وإنهما تتخططان لمزيد من التعاون في المستقبل، وعلى ما يبدو هذا ما سيتم من خلال ما أعلنت عنه الشركة الكورية لاكمال تطوير نسختها من Galaxy Home حتى نهاية العام.

سامسونج وسبوتفاي في شراكة طويلة الأمد

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

تطبيق Gmail على أندرويد يدعم الآن “الوضع السري”

تطبيق Gmail على أندرويد يدعم الآن “الوضع السري” أضافت إعادة تصميم قوقل الكبيرة لتطبيقها جيميل “Gmail” …