الرئيسية / الاندرويد / سامسونج توقف التحديثات الأمنية لمجموعة من الأجهزة

سامسونج توقف التحديثات الأمنية لمجموعة من الأجهزة

سامسونج توقف التحديثات الأمنية لمجموعة من الأجهزة

سامسونج توقف التحديثات الأمنية لنماذج عام 2016 من هواتف Galaxy A3 و Galaxy J1 و Galaxy J3، وتضيف عدة أجهزة لقائمة التحديثات ربع السنوية.

قضايا الأمن والخصوصية تشكل هاجسًا كبيرًا للشركات المصنعة للأجهزة المحمولة، ومنها سامسونج، مما يدفعها إلى إصدار تحديثات أمنية شهرية وربع سنوية لمجموعة من أجهزتها المحددة ضمن برنامجها لتحديثات أندرويد الأمنية، بحيث يتضمن هذا البرنامج قائمة بالأجهزة التي ستحصل على تحديثات أمنية متعلقة بنظام التشغيل أندرويد التي تم إصدارها من قبل جوجل، فضلًا عن التصحيحات للمشكلات الأمنية الخاصة بسامسونج.

والآن، تجري الشركة الكورية الجنوبية مجموعة من التغييرات على صفحة برنامجها للتحديثات الأمنية لأندرويد، حيث أوقفت التحديثات الأمنية بشكل كامل لثلاثة هواتف صادرة في عام 2016 هي Galaxy A3 و Galaxy J1 و Galaxy J3، وتأتي هذه التغييرات بعد مرور عامين على إصدار سامسونج لهذه الأجهزة.

في حين تم إضافة هاتف Galaxy A8 نسخة 2018 إلى قائمة التحديثات الأمنية الشهرية، وهو الهاتف الذي قامت بالإعلان عنه في شهر ديسمبر 2017 ويتضمن كاميرا أمامية مزدوجة وشاشة طويلة داعمة لنسبة العرض 18.5:9 مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما لم تقم بإضافة النسخة الأكبر من الهاتف Galaxy A8+ إلى نقس القائمة.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم إدراج أجهزة Galaxy A8+ (2018) و Galaxy J2 (2018) و Galaxy Tab Active 2 ضمن قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديثات أمنية ربع سنوية، ولم يتم إضافة أجهزة Galaxy S9 و Galaxy S9+ بعد إلى صفحة البرنامج، لكن من المفترض أن تصل قريبًا، وتحديدًا إلى قائمة التحديثات الأمنية الشهرية.

تجدر الإشارة إلى أن سياسة جوجل فيما يتعلق بالتحديثات الأمنية تسمح بحصول أجهزة بيكسل Pixel ونيكسوس Nexus الخاصة بها على تلك التحديثات لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

المصدر

سامسونج توقف التحديثات الأمنية لمجموعة من الأجهزة

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة جوجل تطرح محرر الأفلام الجديد لمستخدمي …