الرئيسية / تقارير واخبار / سامسونج تعيد بيع بعض الاجهزة المجددة في امريكا
الاجهزة المجددة

سامسونج تعيد بيع بعض الاجهزة المجددة في امريكا

سامسونج تعيد بيع بعض الاجهزة المجددة في امريكا

في شهر أغسطس الماضي، كانت هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة سامسونج تعتزم البدء ببيع الهواتف الذكية التي تم تجديدها في الولايات المتحدة الأمريكية، كوسيلة من الشركة الكورية الجنوبية لزيادة أرباحها.

إتضح الآن أن تلك التقارير كانت صحيح بحيث يمكن الآن للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية البدء بشراء الهواتف الذكية التي تم تجديدها مباشرة من شركة سامسونج. وذكرت شركة سامسونج أن الهواتف الذكية التي تم تجديدها من قبل مهندسي سامسونج تتضمن شاحن وسماعات جديدة في العلبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة الكورية تقدم ضمان لمدة سنة واحدة للهواتف الذكية التي تم تجديدها.

الاجهزة المجددة

قائمة الهواتف الذكية المجددة التي بدأت شركة سامسونج ببيعها في الولايات المتحدة الأمريكية تشمل Galaxy Note 3 و Galaxy S4 و Galaxy S5 و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge إضافة إلى Galaxy Note 4. لذلك معظم الهواتف الذكية هي راقية، ولكن يمكن للعملاء حفظ ما يصل إلى 265 دولار أمريكي إذا قاموا بشراء الوحدات التي خضعت للتجديد من هذه الهواتف الذكية، وهذا أمر جيد خصوصا إذا علمنا أنك تحصل على ضمان لمدة سنة واحدة من الشركة كذلك. ومع ذلك، جميع الهواتف الذكية المجددة ترتبط بإحدى شركات الإتصالات في البلاد، وليست هناك نسخة مفتوحة حتى الآن. وينبغي الإشارة إلى أن شركة سامسونج تستغرق حوالي عشرة أيام لشحن الوحدات المجددة.

المصدر.

سامسونج تعيد بيع بعض الاجهزة المجددة في امريكا

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

7 تطبيقات مميزة لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية (Fitness)

7 تطبيقات مميزة لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية (Fitness) الهاتف الذكي، ذلك الجهاز الصغير الذي …