الرئيسية / الاندرويد / سامسونج تعلن عن هاتفها Galaxy S Light Luxury

سامسونج تعلن عن هاتفها Galaxy S Light Luxury

سامسونج تعلن عن هاتفها Galaxy S Light Luxury

شركة سامسونج الكورية الجنوبية تنهي التكهنات حول الجهاز الذي يحمل رقم النموذج SM-G8750 عبر إطلاقه في الصين تحت اسم  Galaxy S Light Luxury.

خلال الفترة الماضية، ظهرت الكثير من المعلومات والشائعات حول جهاز سامسونج الذي يحمل رقم النموذج SM-G8750، وهل هو نموذج مصغر من جهاز Galaxy S9، لتوضح التقارير اللاحقة أن الجهاز قد يكون بمثابة النسخة المصغرة من جهاز العام الماضي Galaxy S8 وليس Galaxy S9 كما تم الحديث سابقًا.

وبعد قيامها في وقت سابق من هذا اليوم بكشف النقاب عن هاتفي Galaxy J6 و Galaxy J8 من الفئة المتوسطة اللذان يتميزان بتصميم Infinity Display مع أندرويد أوريو 8.0 وشاشة Super AMOLED داعمة لنسبة العرض 18.5:9 ممتدة من الحافة إلى الحافة، ها هي العملاقة الكورية تعلن في الصين عن هاتفها الجديد Galaxy S Light Luxury، والذي يحمل رقم النموذج SM-G8750، ويأتي بتكلفة تصل إلى حوالي 625 دولار أمريكي.

وبالحديث عن المواصفات، فإن الهاتف يتضمن شاشة Infinity Display من نوع Super AMOLED بقياس 5.8 إنش وبدقة 1080×2220 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18.5:9، مع معالج Snapdragon 660 ثماني الأنوية، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 512، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

أما من حيث التصوير، فإن الجهاز يتضمن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7، بحيث أنها قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، لكنها تفتقر إلى ميزات أساسية مثل مثبت الصورة البصري OIS.

ونظرًا إلى حجم هاتف Galaxy S Light Luxury فإنه لن يكون مفاجئًا تضمنه بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وهي نفس السعة المتوفرة ضمن هاتف Galaxy S8، مع حصولها على دعم ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السلكي السريع عبر منفذ USB-C، مع دعم الجهاز لمعيار مقاومة المياه IP68، وتضمنه منفذ السماعات التقليدي 3.5 ميليمتر، مع سماعات أذن من تصنيع AKG.

وفيما يتعلق بباقي الميزات، فإن الهاتف يتضمن راديو FM، وقارئ بصمات الأصابع المثبت في الجهة الخلفية، وميزة قارئ قزحية العين، بالإضافة إلى مساعدها الصوتي الذكي بيكسبي Bixby مع زر مخصص له، وفي الوقت الحالي، فإن هذا الهاتف يتوفر ضمن السوق الصينية فقط، مع تضمنه التطبيقات اللازمة البديلة لتطبيقات جوجل مثل خرائط Golder بدلًا من خرائط جوجل.

المصدر

سامسونج تعلن عن هاتفها Galaxy S Light Luxury

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

مشكلة في الشحن السريع في هواتف بيكسل بعد حصولها على أندرويد باي

مشكلة في الشحن السريع في هواتف بيكسل بعد حصولها على أندرويد باي مشكلة في الشحن …