الرئيسية / الاندرويد / سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لهاتف Galaxy J6

سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لهاتف Galaxy J6

سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لهاتف Galaxy J6

أعلنت شركة سامسونج في شهر أيار/مايو عن إصدار 2018 من هاتفها الذكي Galaxy J6 الذي ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة، ولكنه يمتاز بشاشته الطويلة مع نسبة أبعاد 18.5:9، وهو أرخص هواتف الشركة مع هذه الميزة.

ويعمل هاتف Galaxy J6 بإصدار أندرويد 8.0 أوريو من نظام التشغيل أندرويد، وقد حصل على التصحيح الأمني لشهر تموز/يوليو 2018 خلال الثلث الثاني من الشهر الماضي، وها هو الآن بدأ يحصل على التصحيح الأمني لشهر آب/أغسطس في الثلث الثالث من الشهر.

وبدأت سامسونج إطلاق التصحيح الأمني لإصدار 2018 من هاتف Galaxy J6 في أوروبا، وتحديدًا من إيطاليا، وذلك على غرار ما فعلته الشركة مع التصحيح الأمني لشهر تموز/يوليو الماضي، إذ كانت البداية من إيطاليا وإسبانيا.

ويحمل التحديث الأمني الجديد رقم البناء J600FNXXU3ARH1 ويمكن تنزيله يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

وكانت سامسونج قد أوضحت سابقًا أن التصحيح الأمني لشهر آب/أغسطس 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح 4 ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 11 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر آب/أغسطس 2018 من هنا.

هل تملك هاتف Galaxy J6، ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 لهاتف Galaxy J6

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …