الرئيسية / تقارير واخبار / جوجل تكشف النقاب عن Huawei Nexus
Huawei Nexus
Huawei Nexus

جوجل تكشف النقاب عن Huawei Nexus

جوجل تكشف النقاب عن Huawei Nexus

في حالة إذا كان الشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن نرى هذا العام شركة جوجل تكشف عن إثنين من هواتف Nexus بدلا من واحد، الأول سيكون من شركة LG، في حين سيتم تصنيع الهاتف الثاني من قبل شركة Huawei. وعندما يتعلق الأمر بهاتف Nexus القادم من شركة Huawei، فقد تم اليوم رصده في قاعدة بيانات منصة إختبارات الأداء GFXBench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات الكاملة لهذا الهاتف المنتظر.

Huawei Nexus
Huawei Nexus

ووفقا للبيانات التي تم رصدها على منصة GFXBench، فيبدو أن الهاتف Huawei Nexus سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 بتردد 1.9Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32B، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف Huawei Nexus يضم البارومتر في داخله، لذلك فقد تكون هناك تطبيقات او ميزات تستفيد من هذا المستشعر. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هواتف Nexus الجديدة في المؤتمر الذي من المتوقع أن تعقده شركة جوجل في اليوم 29 سبتمبر مع العلم بأن هناك إمكانية أن تكون هذه الهواتف متاحة للطلب المسبق إبتداء من 13 أكتوبر.

جوجل تكشف النقاب عن Huawei Nexus

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

آبل ترغب بصناعة رقاقة لتتبع النشاط الصحي عبر معالجة البيانات الحيوية

آبل ترغب بصناعة رقاقة لتتبع النشاط الصحي عبر معالجة البيانات الحيوية تُكرس آبل جهدها لصناعة …