الرئيسية / تقارير واخبار / جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C
جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C
جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C

جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C

جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C

أعلنت جوجل عن تابلت Pixel C, بسعر 500 دولار بحجم الذاكرة 32 غيغابايت و 600 دولار لحجم الذاكرة 64 غيغابايت. ويعمل التابلت الجديد على أحدث نسخة أندرويد  Marshmallow 6.0 ، و يتميز بلوحة مفاتيح مغناطيسية تباع بمفردها بسعر 149 دولار. و وفقاً لجوجل، من المتوقع أن يكون هناك تخفيضات بحلول الأعياد. ولم تعلن الأسعار في المملكة المتحدة و لا أستراليا.

جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C
جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C

وقد لوحظ التشابه بين Pixel C و Surface Pro 3 و مثل Microsoft tablet, فإنه موجه للإنتاجية و العملانية بتصميمه مع لوحة المفاتيح. معاً ليشكلان تصميماً رياضياً و يتميز كلاً من التابلت و لوحة المفاتيح بشكل رقيق و مدمج. و يمكن استخدام لوحة المفاتيح كحقيبة أيضاً. تتصل لوحة المفاتيح بواسطة البلوتوث. و عندما يغلق التابلت على الغطاء يقوم بشحن لوحة المفاتيح بشكل أوتوماتيكي. و ينقصها بعض المفاتيح بشكل متعمد فقامت جوجل بنقل بعض المفاتيح الأقل استعمالاً من لوحة المفاتيح و وضعتها في شاشة العرض.

المفاتيح المغناطيسية قوية بحيث يمكن قلب التابلت بثقة كما فعل ممثل جوجل على خشبة المسرح خلال كلمته الرئيسية. و تتميز المفاتيح بأنها مسطحة جداً بالإضافة إلى حجمها الصغير وقد يستغرق بعض الوقت ليعتاد المستخدم  على استخدامها. يتصل التابلت بلوحة المفاتيح بواسطة المغناطيس و يوجد مكبرات الصوت على حوافه الجانبية. داخل التابلت ستجد بعض المواصفات الممتازة. و يضم معالج رباعي النواة بالإضافة إلى معالج GPU نفيديا ماكسويل  و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويتميز بشاشة ذات حجم 2560 في 1800 بكسل و دقة العرض 308 بكسل لكل بوصة ويعرض مجموعة واسعة من الألوان و الخلفية فائقة السطوع. مثل أجهزة Pixel المحمولة. Pixel C صمم كلياً من جوجل.

فنماذج أجهزة التابلت السابقة من Nexus صممت بالشراكة مع الشركات المصنعة للأجهزة المختلفة. Pixel C هو أيضاً أول تابلت يتميز بمنفذ USB من نوع C. و هو نفس منفذ الشحن في الهواتف الجديدة نيكسوس 5X و6P و أحدث أنواع أجهزة الشركة Chromebook بكسل. Pixel C يستهدف الأشخاص المهتمون بتابلت لإنجاز الكثير من الأعمال, و هو منافس قوي. لـ Microsoft Surface Pro 3 المذكور آنفاً و هو واحد من أفضل الأجهزة المتاحة من حيث الأداء، وأعلنت شركة آبل مؤخراً عن iPad Pro بمقاس 12.9 بوصة. كلاً من هذين النوعين من التابلت يتميز بلوحة المفاتيح الرقيقة و الأنيقة. ليس  من السهل أبداً أن تنافس جوجل بهذا الحاسب اللوحي الجديد وسط حشد هائل من الشركات المنافسة بمنتجاتها المتنوعة. ولكن جوجل ذكية بما فيه الكفاية لإعطائه أسعار تنافسية على الأقل.

جوجل تعلن عن حاسبها اللوحي الجديد Pixcel C

 

عن azm895

شاهد أيضاً

توقعات بزيادة مبيعات المساعدات الصوتية المنزلية 50% في 2019

توقعات بزيادة مبيعات المساعدات الصوتية المنزلية 50% في 2019 بعد إطلاق أمازون لأول مساعد صوتي …