الرئيسية / عالم سامسونج / جهاز للنوت تميز مع جهاز جالكسي نوت 4
جالكسي نوت 4
جالكسي نوت 4

جهاز للنوت تميز مع جهاز جالكسي نوت 4

جهاز للنوت تميز مع جهاز جالكسي نوت 4

في إطار رفع المعايير في فئة الهواتف الذكية/الأجهزة اللوحية التي أطلقتها سامسونج في عام 2011، يتضمن “جالكسي نوت 4” مجموعة من المزايا الفريدة والمتطورة، مما يجعله جهاز “جالكسي نوت” الأفضل أداء على الإطلاق في مجموعة هواتف سامسونج.

جالكسي نوت 4
جالكسي نوت 4

وبفضل تصميمه الموجه للاستخدام اليومي الطبيعي والحدسي، يمكن للمستهلكين استخدام الجهاز للتواصل عبر الشبكات الاجتماعية، وتحقيق الإنتاجية، والترفيه، والتقاط الصور، وإنشاء المحتوى، مع الاستمتاع بنفس الوقت بجميع التطبيقات من خلال شاشة Super AMOLED بتقنية Quad HD التي تعادل أربعة أضعاف الوضوح العالي. وتجعل الألوان الحيوية شاشات القفل نابضة بالحياة، كما تتيح أيقونات الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص بالكامل للمستخدمين عرض المعلومات الهامة بالنسبة لهم بسهولة مثل مقياس الخطوات وتوقعات الطقس الحالية.
وبالنسبة للذين يفضلون تخطيط الرحلات باستخدام الوسائل الرقمية، تتيح لهم خاصية النوافذ المتعددة المحسنة والمريحة العمل على ما يصل إلى خمس نوافذ في نفس الوقت. ومن خلال سهولة التنقل بين التطبيقات بالتزامن مع اختيار وحفظ المحتوى من خلال أداة “سجل القصاصات” (Scrapbook)، يقدم جهاز “جالكسي نوت 4” مستوى جديداً من السهولة في إنجاز المهام المتعددة. وتتمثل إحدى الوظائف الأخرى التي تجعل من تجربة الأجهزة المتنقلة أكثر سهولة من أي وقت مضى في زر “التطبيق الأخير” الذي يتيح لمستخدمي ـ”جالكسي نوت 4″ تتبع الصفحات التي تمت زيارتها مؤخراً والدخول إلى أي منها بكل سهولة.
وفي ظل الاعتماد المتزايد من قبل المستهلكين على الإمكانات المختلفة لأجهزة مثل “جالكسي نوت 4″، فإن انتهاء شحن البطارية دون القدرة على إعادة تشغيلها أمر مثير للقلق. ولذا، يتميز جهاز “جالكسي نوت” الأحدث بقدرته على الشحن بسرعة عالية جداً للتزود بالطاقة من صفر إلى 50 في المئة خلال 30 دقيقة فقط بفضل خاصية “الشحن السريع” (Fast Charging). كما تم ترقية قلم S Pen ليتمكن من استشعار تغيرات اللمس الأكثر حساسية.
ويرتكز “جالكسي نوت 4” في جوهره على التصميم الانسيابي الأنيق والأداء القوي. ويتميز الجهاز بإطار معدني فاخر يتألق بأربعة خيارات مختلفة من الألوان التي تتناغم مع الغطاء الخلفي ذو التركيبة الملساء، وهي الأبيض، والأسود، والبرونزي، والزهري. ويعزز هذا الجيل القادم من التطوير في ثقافة أجهزة “جالكسي نوت” من سامسونج ريادة الشركة لهذه الفئة من التكنولوجيا من خلال تقديم الجهاز المتنقل الأكثر تقدماً في السوق

أقرأ ايضا جالكسي نوت 4 مزدوج الشريحة في الاسواق

ما رئيك بجهاز الجالكسي نوت 4 اخبرنا بذلك بالتعليقات

جهاز للنوت تميز مع جهاز جالكسي نوت 4

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

صور وسعر ومواصفات samsung Galaxy Note 9

صور وسعر ومواصفات samsung Galaxy Note 9

صور وسعر ومواصفات samsung Galaxy Note 9 صور وسعر ومواصفات samsung Galaxy Note 9 الشبكة …